المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"يا كحك العيد.. يا بسكويت" اعرف أفضل الأماكن لشراء حلويات عيد الفطر 2018

الجمعة 08/يونيو/2018 - 09:11 م
ندى محمد
طباعة
إذا كانت أغنية "يا ليلة العيد انستينا وجددتي الأمل فينا يا ليلة العيد" هي الأشهر مع قرب انتهاء رمضان واقتراب العيد، يبقى سؤال"هتشتروا كحك ولا هتعملوا" هو أبرز ما تطرحه كل أم وزوجة  على مسامع صديقاتها وأقربائها بدءًا من النصف الثاني من شهر رمضان الكريم وذلك لمساعدة السيدات اللواتي بوابة المواطن تقدم لكي قائمة مختارة بأفضل أماكن لشراء حلويات العيد، الإشهار في مصر ولطبقات معيشة مختلفة تعرفي عليهم في السطور التالية.
يا كحك العيد.. يا
حلواني سيدرا:
هو يتمتع بشعبية كبيرة في عمل افضل الحلويات والكعكات، كما نالت حلويات رمضان مثل الكنافة والقطايف إعجاب الكثيرات، وبالرغم من ارتفاع أسعار منتجاته مقارنة بمتاجر الحلويات الأخرى، إلا أنه يبقى الأكثر ضمانًا وخاصة عند شراء كميات كبيرة من حلويات العيد.

يا كحك العيد.. يا
حلواني توماس:
تميز توماس ونال إعجابًا شديدًا في الآونة الأخيرة وخاصة خلال شهر رمضان بصنع أكواب الكنافة بالنوتيلا الشهيرة وغيرها من الحلويات الرمضانية أما حلويات العيد، فمن المتوقع أن يتم تقديمها بنفس الجودة.

يا كحك العيد.. يا
حلواني العبد:
حلواني العبد من أشهر وأجمل الحلويات وخاصة كعك العيد الذي يتميز به، والعديد من السيدات يملن إلى الطعم البيتي الذى يقدمه العبد.

يا كحك العيد.. يا
حلواني تسيباس:
تسيباس من أشهر الحلويات في مصر كما نالت أطباق الكنافة والقطايف التي تلقى تقدير وإقبال العديد من السيدات، في شهر رمضان ووعد تسيباس عملائه بتقديم حلويات العيد بشكل مختلف ومميز هذا العام. 


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads