المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار "التوك شو" مساء الجمعة 8/6/2018

السبت 09/يونيو/2018 - 01:55 ص
أحمد رفعت
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أبرز الأحداث على مدار يوم الجمعة حتى الثانية عشر صباحًا.

1ـــ رمضان 2018.. رامز جلال لـ ديانا حداد فى برنامج رامز تحت الصفر: "انت أرض بور"
قال رامز جلال للفنانة ديانا حداد، ضحية الحلقة الثالثة والعشرون، من برنامج رامز تحت الصفر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا: "ارض بور".

2ــــ ديانا حداد لـ جلال فى برنامج رامز تحت الصفر: "حسبي الله ونعم الوكيل"
قالت الفنانة ديانا حداد، ضحية الحلقة الثالثة والعشرون، من برنامج رامز تحت الصفر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا لرامز جلال: "حسبي الله ونعم الوكيل".

3ــــ ديانا حداد تنهال بالضرب على فريق جلال من برنامج رامز تحت الصفر فى رمضان 2018
انهالت الفنانة ديانا حداد، ضحية الحلقة الثالثة والعشرون، من برنامج رامز تحت الصفر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا على فريق رامز جلال بالضرب عقب ما شاهدته من مواقف مفزعة اثناء الحلقة 23.

4ـــــ ديانا حداد لـ جلال فى برنامج رامز تحت الصفر: "انت جبان"
قالت الفنانة ديانا حداد، ضحية الحلقة الثالثة والعشرون، من برنامج رامز تحت الصفر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا لرامز جلال: "انت جبان".

5ــــ ديانا حداد لـ جلال فى برنامج رامز تحت الصفر: "حبك برص"
قالت الفنانة ديانا حداد، ضحية الحلقة الثالثة والعشرون، من برنامج رامز تحت الصفر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا لرامز جلال: "حبك برص".

6ـــــ مصر تجذب 70 مليار دولار من المنطقة الصناعية الروسية في محور قناة السويس
تسعي السلطات السيادية فى الدولة إلى العمل على تنمية المنطقة الصناعية الروسية المنشأة فى المنطقة الاقتصادية لقناة السويس من خلال جذب 70 مليار دولار من روسيا.

7ـــــ تهاني الجبالي: نكسة 67 أظهرت الوجوه الحقيقية لدول العالم تجاه مصر
قالت تهاني الجبالي، نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا الأسبق، إن إسرائيل لا تعرف معنى السلام ولن تتنازل عن مخططها الصهيوني فى السيطرة علي الأمة العربية.

8ـــــ مكرم محمد أحمد عن مشهد "عبد الناصر": مصر والسعودية أقوى من الأزمات
قال الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن المشهد المسيئ للرئيس الراحل جمال عبد الناصر فى مسلسل العاصوف يعد إهانة سافرة لذكراه وهو ليس بين ظهرانينا، لاسيما أن هذا المشهد يبين كيف يقوم مجموعة من الأشخاص بحرق صورة الزعيم الراحل.

9ـــــ ارتكاب الكبيرة في أطهر بقاع الأرض.. شخص ينتحر داخل الحرم المكي
أقدم شخص على الانتحار داخل الحرم المكي الشريف؛ بإلقاء نفسه من الدور العلوي لصحن المطاف.

10ـــــ تعاقد الإبراشى وميدو والحسيني وعمرو أديب مع قناة" تركي آل شيخ "
أعلنت صفحة نشرة أخبار الميديا المختصة بأخبار الإعلام، عن تعاقد أربعة إعلاميين مع ترك آل الشيخ للانضمام إلى مجموعة قنوات Pro mbc، ومن المقرر الإعلان عن تفاصيل التعاقد قريبًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads