المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

" ميسي والأرجنتين " يزينان شوارع غزة

السبت 09/يونيو/2018 - 03:31 ص
وكالات
طباعة

تزينت شوارع وميادين قطاع غزة، بصور منتخب الأرجنتين، والنجم الأول للتانجو ليونيل ميسى، بعد قرار الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم بإلغاء المباراة الودية أمام الكيان الصهيوني، التي كانت مقررة غدًا السبت في القدس المحتلة.

وكان الفلسطينيون قد نظموا اعتصامات وتظاهرات في رام الله أمام السفارة الأرجنتينية، وفي قطاع غزة في ساحة الجندي المجهول، وفي الخارج حيث مقر المنتخب الأرجنتيني في إسبانيا، ليقرر الاتحاد الأرجنتتيني إلغاء الودية.

وشهدت المحاور الرئيسية لمدينة غزة، تعليق جدارات، كتب عليها شُكراً للأرجنتين ونجمها الأول ليونيل ميسي، وذلك تقديرًا من الشعب الفلسطيني والأسرة الرياضية، لقرار الاتحاد الأرجنتيني بإلغاء المباراة.

ووضعت الجداريات والصور على الشاشة الضوئية قرب ساحة الجندي المجهول، وعند مفترق السرايا، والكتيبة، كما جرى عقد مباراة رمزية بين منتخبين يحملان اسمي فلسطين والأرجنتين في ملعب مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة، وبمشاركة نجوم سابقين في المنتخب الفلسطيني لكرة القدم.

من جهته، أعلن عبد السلام هنية، عضو المجلس الأعلي للشباب والرياضة الفلسطيني إطلاق حملة دعم للمنتخب الأرجنتيني.

ووجه هنية شكره لدولة وشعب ومنتخب الأرجنتين بعد قرار إلغاء الودية، مؤكدًا أن الرياضة دائمًا تساهم في تعزيز ثقافة السلام والمحبة بين الشعوب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads