المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سقوط جزء من عقار بـ"نبروة" وإصابة 3 أشخاص

السبت 09/يونيو/2018 - 09:37 ص
مصطفى الفار
طباعة
شهدت مدينة نبروه، بمحافظة الدقهلية، حالة من الذعر، عقب انهيار جزء من عقار، أدى إلى إصابة 3 أشخاص بإصابات مختلفة.

تلقى اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارا يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة نبروه بسقوط جزء من عقار بندر نبروه، وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز وقوات الحماية المدنية مكان البلاغ، وتم عمل كردون أمنى حول العقار.

وبالفحص تبين أن العقار مكون من ثلاث طوابق على مساحة 45 متر تقريباً، وسقوط جزء من سقف الطابق الأول علوى على سقف الطابق الأرضي.

ونتج عن ذلك إصابة كل من "ز. م" 65 سنة ربة منزل بكدمات متفرقة بالجسم ونجلها "ع" 32 سنة عامل بكسر بالقدم اليسرى وحفيدها لنجلها "ع" 12 سنة طالب بكدمات متفرقة بالجسم، وتم نقلهم إلى مستشفى نبروه المركزى وتلقوا العلاج اللازم وتصرح لهم بالخروج عدا الأولى.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads