المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل عيد الفطر 2018.. تعرف على مطالب نواب الوادي الجديد المعروضة أمام البرلمان

السبت 09/يونيو/2018 - 11:25 ص
محمد حجي
طباعة
كثف نواب الوادي الجديد، خلال اليومين الماضيين، وقبل عيد الفطر المبارك 2018، من جولاتهم بين أروقة الوزارات والمصالح الحكومية لعرض مطالب أهالي المحافظة على الوزراء ومحاولة وجود حلول سريعة لها. 

أكد النائب جمال آدم، عضو مجلس النواب، أنه تم عرض الموضوعات التي تخص محافظة الوادى الجديد على الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة حيث تمت مناقشة الدرجات المالية الخاصة بفرع جامعة الوادي الجديد والمطلوب تمويلها من وزارة المالية.

كما تم طرح مشكلة تثبيت عمال التشجير والجاري دراستة، والتسويات والتعينات الجديدة والمنصوص عليها بالقانون 81 ولائحتة التنفيذية بالمسابقة أول يناير وأول يوليو من كل عام وتم مناقشة تثبيت العاملين على ماكينات الأعماق بقطاع الميكانيكا ولكهرباء.

وأشار أدم، أن الدكتور صالح الشيخ قرر تكليف المسئولين بالجهاز لبحث كل الموضوعات التى عرضت لاتخاذ ما يلزم بشأنها فورا.

قبل عيد الفطر 2018..
على جانب أخر أكد النائب داوود سليمان، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة الخارجة بالوادى الجديد، أن البرلمان قرر إحالة الاقتراح الذي قدمه بشأن تحويل محافظة الوادي الجديد إلى محافظة حدودية للحكومة لاتخاذ اللازم بشأنه.

وكان عضو مجلس النواب، قد تقدم باقتراح برغبة إلى رئيس مجلس النواب بشأن تحويل الوادي الجديد إلى محافظة حدودية، وتم تحويل الطلب إلى لجنة الاقتراحات والشكاوى بالبرلمان والتي اتخذت قرارها خلال الأيام الماضية.

كما قدم داود، طلبا إلى لجنة البيئة والطاقة بالبرلمان بشأن توصيل الغاز الطبيعي إلى المحافظة، مؤكدا أن اللجنة ناقشت الطلب بحضور مسئولي الغاز بوزارة البترول، وقررت اللجنة رفع توصياتها إلى وزارة الكهرباء بتوفير محطات لتسهيل توصيل الغاز الطبيعي.

وعلى صعيد آخر، تقدم داوود سليمان بطلب إحاطة إلى رئيس مجلس النواب بشأن تباطؤ وزارة التنمية المحلية في الانتهاء من الأحوزة العمرانية والمخططات الاستراتيجية بالوادي الجديد حتى الآن.
قبل عيد الفطر 2018..

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads