المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد صلاح يكسر حاجز الصمت ويرد على تصريحات راموس.. ويعلن عن مثله الأعلى.. وأسوأ لحظة في مسيرته

السبت 09/يونيو/2018 - 11:55 ص
محمد إبراهيم
طباعة

أجرى نجمنا المصري محمد صلاح أيقونة ليفربول الإنجليزي حوارًا مطولًا مع صحيفة ماركا الإسبانية للحديث عن العديد من القضايا المهمة التي مر بها في الفترة الأخيرة.

 

إصابة محمد صلاح في
إصابة محمد صلاح في نهائي أوروبا

محمد صلاح يكسر حاجز الصمت ويرد على تصريحات راموس

واستهل صلاح حديثه مع الماركا عن الإصابة التي تعرض لها في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد حيث قال: الإصابة التي أجبرتني على الخروج في نهائي كييڤ كانت أسوأ لحظة في مسيرتي المهنية.

وأضاف: عندما سقطت على الأرض شعرت بمزيج من الألم الجسدي والكثير من القلق والغضب والحزن أيضاً لعدم تمكني من مواصلة اللعب في نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد لحظات فكرت في إمكانية عدم لعب كأس العالم وكان ذلك بمثابة تفكير مدمر.

وتابع: سيرجيو راموس قال بأنني أنا من أمسك بيده أولاً؟ إنه أمر مضحك.

وعن تصريحات سيرجيو راموس الذي قال أن صلاح كان بإمكانه لعب الشوط الثاني ، أجاب الفرعون المصري مبتسمًا: ربما يمكنه أيضاً أن يخبرني ما إذا كنت سأكون مستعد لكأس العالم.

وأردف: تعليقي هو أنه من الجيد دائماً أن يكون الشخص الذي جعلك تبكي هو نفسه يجعلك تضحك.

وعن حقيقة رسالة راموس التي أرسلها له ، قال صلاح: نعم سيرجيو راموس أرسل لي رسالة لكن على عكس ما قال لم أخبره أبداً بأنني "بخير".

 

منتخب أسبانيا
منتخب أسبانيا
صلاح يعلن عشقه لـ"ماتادور إسبانيا"

 ثم تطرق صلاح للحديث عن كأس العالم قائلًا: التأهل للمونديال بالنسبة لنا، تقريبا مثل فوز إسبانيا باللقب.

 وعن احتمال مواجهة إسبانيا في دور الـ16، في حالة تأهلهما عن مجموعتيهما، أجاب صلاح: أتمنى، مؤكدًا في الوقت ذاته إعجابه الشديد بمهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي سابقا، دييجو كوستا.

وأضاف: أعشق دييجو.. إنه رائع على المستوى الشخصي والرياضي.

 


محمد صلاح ورونالدو
محمد صلاح ورونالدو وميسي

صلاح يعلق على مقارنته بـ"رونالدو وميسي"

علق الدولي المصري محمد صلاح، على مقارنته بنجمي كرة القدم العالمية كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد ، وليونيل ميسي نجم برشلونة.

 

وتم مقارنة محمد صلاح برونالدو وميسي في الآونة الأخيرة بعد المستوى المذهل والرائع الذي ظهر به محمد صلاح في الموسم المنصرم. 

 

ولعب صلاح دورًا رائعًا مع ليفربول في قيادتهم لنهائي دوري أبطال أوروبا قبل الخسارة من ريال مدريد 3/1، كما حصل على العديد من الجوائز الفردية أبرزها أفضل لاعب في البريميرليج ، هداف الدوري الإنجليزي الممتاز ، لاعب العام في ليفربول وغيرها.

وقال محمد صلاح في حديث صحفي: عندما يُذكر أسمي بجانب كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي أشعر بالفخر.

 

 وأضاف: لقد كانوا متألقين لفترة طويلة جداً ولديهم مسيرة رائعة، بالنسبة لي أنا أواصل طريقي وسنرى ما يحدث.

 


محمد صلاح أثناء خروجة
محمد صلاح أثناء خروجة من نهائي أوروبا

صلاح يتحدث عن أسوأ لحظة في مسيرته

ونوهت الصحيفة ‏الأشهر في إسبانيا قائلة محمد صلاح يتحدّث بعد نهائي كييڤ : " الخروج من النهائي كانت أسوأ لحظة في مسيرتي ".

 

وأجرت ماركا حوارا مطولا رفقة المصري محمد صلاح ، ينشر بالكامل اليوم في الصحيفة ، للحديث عن مشوار محمد صلاح في الموسم المنتهي مع ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر والصعود للمونديال .

 


توتي ومحمد صلاح
توتي ومحمد صلاح

صلاح يعلن عن مثله الأعلى في الملاعب

 تحدث النجم الدولي المصري محمد صلاح، عن مثاله الأعلى وقدوته في الملاعب، في حوار مع صحيفة ليكيب الفرنسية.

 وقال النجم المصري :"الظاهرة رونالدو، زيدان، توتي، كان لدي شعور أنهم مختلفين عن أي لاعب آخر، هم أساطير، هناك آخرون بكل تأكيد، ولكن طريقة لعب هؤلاء كانت غير مألوفة".

 وتابع :"كل لاعب منهم يلعب بطريقته الخاصة، رونالدو بمهاراته وحبه لكرة القدم، زيدان كان مثل السحر، شاهدته كثيرًا عندما كان يلعب مع ريال مدريد، لقد رأيت الكثير من مبارياته حيث كان لا يصدق".

 وواصل:" مع رونالدو، كانت لعبتهما عبارة عن سحر، عندما رأيت زيدان فهمت فورا أنه كان يلعب كرة القدم لأنه أحبها".

 وعن توتى: "توتي كان شيئًا فريدًا أيضًا، لعب في روما لمدة أربعة وعشرين عامًا! كان أسلوبه في اللعب ونظرته للأمور فريدة من نوعها".

واختتم قائلًا: "لا يمكنك تصور ما كان يقوم به توتي، كشخص هو عظيم، وكلاعب أيضًا، دائمًا كان أول من يصل إلى التدريب، وكان آخر من يرحل، حتى أتيت أنا "ضاحكًا" كنا نتقاسم عدة أشياء، التدريب، اللعب، الاستشفاء، التأهيل".


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads