المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

آخرهم دنيا سمير غانم .. السفير البريطاني يتبع دبلوماسية "الألش" مع المشاهير

السبت 09/يونيو/2018 - 03:34 م
دعاء جمال
طباعة
من الواضح أن السفير البريطاني، جون كاسن، أصبح متطبعاً بالطباع المصرية، حيث أنه قد أخذ عن المصريين "وصلات الألش" وبدأ يتعامل بها مع المشاهير سواء داخل أو خارج مصر.

لذا رصدت "بوابة المواطن" أبرز وصلات الألش التي جمعت بين السفير البريطاني وبين المشاهير والنجوم على مستوى العالم.

السفير البريطاني ومحمد صلاح..

ناكف جون كاسن، السفير البريطاني لدى مصر، لاعب منتخب مصر ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، عبر إعلان السفارة عن حاجتها لموظفين، ولكن بكفاءة الفرعون المصري.

كتب كاسن، على صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قائلاً: " شطارة محمد صلاح طلبات متواضعة".

ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي يتحدث فيها السفير البريطاني إلى صلاح، حيث علق على تألقه، قائلاً: إنه قرار جيد عدم إرساله إلى أسبانيا، في إشارة إلى التقارير حول صفقة انتقاله إلى نادى ريال مدريد.

وكتب جون كاسن، عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر:" الراجل مولعها.. قرارًا جيد أننا لم نرسله إلى أسبانيا".

ومن المقرر أن يشارك محمد صلاح مع المنتخب المصري في بطولة كأس العالم بروسيا 2018، المقرر إقامتها خلال الأسبوع المقبل.
محمد صلاح
محمد صلاح

كاسن والأمير هاري..

وعلق السفير البريطاني أيضًا علي زواج الأمير هاري من الممثلة الأمريكية ميجان ماركل، والذي أقيم اليوم بحضور كافة أفراد العائلة المالكة وبعض المشاهير والشخصيات العالمية.

 

وكتب "كاسن" على صفحته بموقع التدوينات القصيرة "توتير" قائلا: "مبروك يا برنس ويا برنسيسة".


وأضاف "كاسن"، "زفاف أسطوري بمشاركة صاحبي الأسقف القبطي انجيلوس جمع ثقافات من الشرق إلى الغرب: بريطانية وأمريكية ومصرية وعليت فيه صوت الزغاريد".

الأمير هاري وميجان
الأمير هاري وميجان

السفير البريطاني ودنيا سمير غانم..

وجه جون كاسن، السفير البريطاني في القاهرة، رسالة خاصة، مداعبًا فيها للفنانة دنيا سمير غانم، حيث قام بكتابة تغريدة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وقال السفير البريطاني: "طالبين موهبة دنيا سمير غانم وجرأة احمد السقا وشطارة محمد صلاح، ودشن هاشتاج طلبات متواضعة، وظائف في السفارة".

وقامت دنيا سمير غانم بالرد عليه بطريقة كوميدية، قائلة: "شكرًا جدًا يا فندم أنا أصلا فاضية السنة دي وبدور علي شغل".

تغريدة كاسن ورد دنيا
تغريدة كاسن ورد دنيا سمير غانم

السفير البريطاني وأحمد السقا..

وداعب السفير البريطاني أيضًا النجم المصري "أحمد السقا" في التغريدة ذاتها التي جمعته مع الفنانة "دنيا سمير غانم"، والتي قال فيها:"طالبين موهبة دنيا سمير غانم وجرأة احمد السقا وشطارة محمد صلاح، ودشن هاشتاج طلبات متواضعة، وظائف في السفارة"، فيما علق السقا قائلاً: "أنا جاهز أهو".

 

أحمد السقا
أحمد السقا
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads