المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على أبرز إيجابيات استقبال الرئيس السيسي لـ"بعثة المنتخب"

السبت 09/يونيو/2018 - 02:52 م
علي صلاح
طباعة

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، اليوم السبت، بعثة المنتخب القومي لكرة القدم قبل السفر غدًا لروسيا للمشاركة في كأس العالم 2018، بعد غياب 28 عام عن المنتخب.

وتأتي استقبال الرئيس لبعثة المنتخب حافز كبير للاعبي المنتخب المصري، من أجل تحقيق إنجاز جديد وتخطي دور المجموعات من بطولة كأس العالم.

وتستعرض "بوابة المواطن" أبرز نتائج زيارة الرئيس السيسي لبعثة المنتخب.

1- رفع الروح المعنوية للاعبي المنتخب

ارتفعت الروح المعنوية للاعبي المنتخب المصري، قبل السفر لروسيا للمشاركة في مونديال العالم، وذلك عقب  استقبال الرئيس عبدالفتاح السيسي لبعثة المنتخب، وحثهم على بذل أقصي جهد خلال البطولة.

تعد  هذه الزيارة أكبر دعم معنوي كبير للفريق القومي، ورسالة واضحة بأن الشعب المصري يقف خلف المنتخب لتحقيق نتائج إيجابية، ورفع اسم مصر في هذا المحفل الدولي.

 

2- تألق بعض اللاعبين

تعد استقبال الرئيس السيسي دفعه كبيرة لبعض لاعبي المنتخب الوطني وعلى رأسهم النجم محمد صلاح، خاصة بعد العودة من الإصابة، التي تلقها في نهائي بطولة أوروبا.

ويسعي صلاح في تقديم أداء متميز، وعبور الدور الأول من بطولة كأس العالم، خاصة أنه من اللاعبين المرشحين للتألق في البطولة، بعد الأداء المتميز الذي قدمه خلال الموسم الماضي مع فريقه ليفربول.

3- تخطي دور المجموعات لبطولة كأس العالم

يسعي المنتخب المصري بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري، في تخطي دور المجموعات من بطولة كأس العالم، عن المجموعة الأولي التي تضم روسيا و الأوروجوي والسعودية، وذلك بعد استقبال الرئيس السيسي للبعثة قبل السفر لروسيا.

ويحتاج كوبر للتأهل للدور الـ16 من كأس العالم، ليثبت أن المنتخب المصري تحمل المسئولية، وأنه لم يسافر لروسيا من أجل التمثيل فقط، ولكن من أجل الوصول إلى أبعد مكان في بطولة كأس العالم.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads