المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| أسواق الملابس فى ركود قبيل أيام من عيد الفطر 2018

الأحد 10/يونيو/2018 - 12:17 ص
هاجر الصباغ
طباعة
شهدت أسواق الملابس حالة من الركود قبيل عيد الفطر المبارك 2018، والذي يعد الموسم الأكبر بالنسبة للتجار إلا أن الارتفاع المتزايد فى الأسعار كان له آثاره السلبية الكبيرة على حركة البيع والشراء فى سوق الملابس، الأمر الذي أضر أصحاب المحلات وبائعيها، وجعل آمالهم فى تحسن السوق تتبدد فى كل موسم يتوسمون فيه أن تتحرك عجلة البيع والشراء.

وقال رئيس الشعبة العامة للملابس الجاهزة أحمد الزعفرانى، أن هناك فرص جيدة للصناعة المحلية للملابس لأن الدولة بدأت تهتم بالصناعة الوطنية من خلال دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، فالفكر الاقتصادي حاليا يشجع هذه المشروعات وبالتالى يخلق الاقتصاد فرص للنمو الحقيقي بمعدلات إنتاج مصرية بما يؤثر على معدلات النمو بالارتفاع ويؤثر على نسبة البطالة ويقللها.

وقال الشاب "إيهاب.ع"، أحد العاملين فى محلات شبرا الخيمة، أن البضاعة متراكمة بسبب الغلاء،متسائلًا: "موسم إيه؟.. هو فيه موسم السنة دى؟!"، ورغم أن ما بالمحل من ملابس هو بواقى الموسم الماضى نظرًا لارتفاع الأسعار، مضيفًا "إيراد المحل فى اليوم كان ممكن يوصل فى الأيام اللى زى دى 6000 جنيه، دلوقتى رمضان قرب يخلص ومبتكملش في اليوم ألفين جنيه".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads