المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزمالك يقترب من تراوري المقاصة| هل تنتهي أزمة الإفارقة الـ"فشنك" في القلعة البيضاء؟

الأحد 10/يونيو/2018 - 01:53 ص
حسن محمد
طباعة
اقترب مسئولو نادي الزمالك من الحصول على خدمات إيريك تراوري لاعب نادي مصر المقاصة من أجل تدعيم صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الجارية.

ويسعى الزمالك لضم تراوري بعد المستوى المميز الذي ظهر به اللاعب مع المقاصة خلال الفترة الماضية مع الفريق الفيومي.

ويعد تراوري من الأوراق الرابحة لمصر المقاصة ويتمتع بمرونة تكتيكية وقوة بدينة عالية.

ويأمل مسئولو القلعة البيضاء في أن يكون تراوري صفقة إفريقية سوبر، بعد سلسلة من الصفقات المضروبة التي وقع فيها الفريق في المواسم الأخيرة بسبب الإفارقة، حيث ضم الزمالك الموسم الماضي كلا من أتشيمبونج ورزاق سيسيه وكاسونجو، ولم يظهر منهم أي لاعب بشكل جيد باستثناء الكونغولي كاسونجو بينما رحل الثنائي الأخر على سبيل الإعارة لفريقي بتروجت والاتحاد السكندري.

ويمتلك الزمالك بين صفوفه 3 لاعبين محترفين وهم معروف يوسف وكاسونجو وحمدي النقاز، وفي حالة انضمام تراوري فأنه سيكون المحترف الرابع.

وفي حالة نجاح مفاوضات الزمالك مع حميدو أحداد مهاجم الدفاع الحسني الجديدي، فأن مسئولو القلعة البيضاء سيكونوا مضطرين لرحيل أحد المحترفين من اجل إفساح المكان للمهاجم المغربي المخضرم.

ونجح خالد جلال في إعادة الزمالك للمسار الصحيح بعد الفوز ببطولة كأس مصر على حساب سموحة في المباراة النهائية بركلات الترجيح، وضمان المشاركة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية في الموسم المقبل.

وطالب جلال مسئولو الزمالك بضم تراوري بسبب مهارته العالية وسرعاته واختراقاته وصغر سنه، مؤكدا أنه سيكون بمثابة إضافة قوية للفريق في الموسم المقبل، خاصة وأنه ينوي المنافسة على جميع البطولات، وبناء فريق قوي ومنظم.

فهل يضع نجم المقاصة حدا لصفقات الزمالك الإفريقية الـ"فشنك" في حالة انضمامه؟

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads