المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار "التوك شو" مساء السبت 9/6/2018

الأحد 10/يونيو/2018 - 02:18 ص
أحمد رفعت
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أبرز الأحداث على مدار يوم السبت حتى الثانية عشر صباحًا.

1ــــ صافينار لـ"جلال" فى برنامج رامز تحت الصفر رمضان 2018: "انت عايز ترقص مكاني"
قالت الفنانة الاستعراضية صافينار، ضحية الحلقة الرابعة والعشرون، من برنامج رامز تحت الصفر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا لرامز جلال:"انت عايز ترقص مكاني".

2ــــ بوابة المواطن تنشر صور مرتكب كبيرة الحرم المكي
صرحت مصادر إعلام سعودية، أن الشاب الذي انتحر أمس الجمعة داخل الحرم المكي بالقفز من الدور العلوي إلى صحن المطاف، مواطن فرنسي من أصل جزائري وليس آسيويًا، كما تحدثت تقارير أولية عن الحادث.

3ــــ صافينار لـ"جلال" فى برنامج رامز تحت الصفر رمضان 2018: "مش عايزة اشوف وشك تاني"
قالت الفنانة الاستعراضية صافينار، ضحية الحلقة الرابعة والعشرون، من برنامج رامز تحت الصفر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا لرامز جلال: "مش عايزة اشوف وشك تاني".

4ـــــ رمضان 2018.. صافينار لـ"جلال" فى برنامج رامز تحت الصفر: "يخربيتك"
قالت الفنانة الاستعراضية صافينار، ضحية الحلقة الرابعة والعشرون، من برنامج رامز تحت الصفر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا لرامز جلال: "يخربيتك".

5ــــ ثليج برنامج رامز تحت الصفر يتطاير فرحًا من تزحلق صافيناز عليه
يتطاير ثليج برنامج رامز تحت الصفر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا فرحاً بتزحلق الفنانة الاستعراضية صافينار عليه.

6ــــــ رمضان 2018.. جلال لـ"صافينار" في برنامج رامز تحت الصفر: "من أهل الدار وهدخلنا النار"
قال رامز جلال للفنانة الاستعراضية صافينار، ضحية الحلقة الرابعة والعشرون، من برنامج رامز تحت الصفر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا: "من اهل الدار وهدخلنا النار".

7ـــــ رمضان 2018.. جلال لـ "صافينار" فى برنامج رامز تحت الصفر: "ابعدي عن محمد صلاح"
قال رامز جلال للفنانة الاستعراضية صافينار، ضحية الحلقة الرابعة والعشرون، من برنامج رامز تحت الصفر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا: "ابوس ايدك ابعدى عن محمد صلاح".

8ــــــ رمضان 2018.. جلال لـ"صافينار" فى برنامج رامز تحت الصفر: "احنا جايبين هياتم"
قال رامز جلال للفنانة الاستعراضية صافينار، ضحية الحلقة الرابعة والعشرون، من برنامج رامز تحت الصفر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا: "احنا جايبين هياتم".

9ـــــ رمضان 2018.. جلال لـ "صافينار" فى برنامج رامز تحت الصفر: "شكلك هدخلينا النار"
قال رامز جلال للفنانة الاستعراضية صافينار، ضحية الحلقة الرابعة والعشرون، من برنامج رامز تحت الصفر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا: "ايه يا صافينار شكلك هدخلينا النار".

10ـــــ رمضان 2018.. جلال لـ "صافينار" فى برنامج رامز تحت الصفر: هتتاخدى من الدار للنار
قال رامز جلال للفنانة الاستعراضية صافينار، ضحية الحلقة الرابعة والعشرون، من برنامج رامز تحت الصفر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا: "هتتاخدى من الدار للنار".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads