المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التفاصيل الكاملة لـ" القبض " على 4 إخوانين

الأحد 10/يونيو/2018 - 02:15 ص
محمود الدايح
طباعة
استطاع قطاع الأمن الوطني من ضبط 4 من كوادر تنظيم الإخوان الإرهابى في البحيرة كانوا يخططون لأعمال عنف في عيد الفطر المبارك وذكري 30 يونيو.

كانت معلومات قد توافرت لقطاع الأمن الوطني تفيد بتخطيط مجموعة من العناصر الإرهابية في محافظة البحيرة للقيام بأعمال شغب قبل عيد الفطر المبارك وكذلك احتفالات ثورة 30 يونيو.

أشارت التحريات، إلى تكوين خلية لإحياء العمل التنظيمي بأوساط طلاب جامعة دمنهور في البحيرة بهدف دفعهم لأعمال شغب قبل عيد الفطر المبارك واحتفالات ثورة 30 يونيو.

وأضافت التحريات بعقد المتهمين لقاء تنظيميا بأحد المقاهي، وعقب استئذان نيابة أمن الدولة العليا تم إعداد الأكمنة اللازمة، وضبط 4 من عناصر جماعة الإخوان عثر بحوزتهم على أوراق تنظيمية تحوي خطة الجماعة لإعادة إحياء التنظيم واستقطاب طلاب جدد عند بدء العام الدراسي الجديد، كذا خطة الجماعة التنظيم في أوساط المواطنين لارتكاب أعمال عنف ضد مؤسسات الدولة.

شملت قائمة المتهمين: الإخوانى محمد مجدى فتحى حاصل على ليسانس فلسفة، محمد خميس فايد، طالب الفرقة الثالثة كلية الآداب جامعة دمنهور، أحمد ناجى السيد طالب بالفرقة الرابعة كلية الزراعة، والده من القيادات الإخوانية المحبوسة، فرج عادل فرج طالب بالفرقة الثالثة كلية التربية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads