المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كيم أون يتوجه لـ "سنغافورة " .. اليوم

الأحد 10/يونيو/2018 - 07:15 ص
محمود الدايح
طباعة
أفادت وكالات أنباء أجنبيه، عن توجه زعيم كوريا الديمقراطية كيم جونج أون إلى سنغافورة، صباح اليوم الأحد، للمشاركة في القمة المقرر عقدها يوم 12 يونيو الجاري مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وذلك وفقا لوكالة "يونهاب" الكورية الجنوبية للأنباء.

ووفقا لمصادر الوكالة، استقل كيم جونج أون طائرة تابعة لشركات الطيران الصينية، كانت تستخدم لنقل كبار المسئولين في جمهورية الصين الشعبية، مشيرا إلى أن إقلاع الطائرة من مطار بيونج يانج.

وسيجتمع الزعيمان يوم الثلاثاء في منتجع جزيرة سنتوسا، ومن المتوقع أن تركز المحادثات على نزع أسلحة كوريا الشمالية النووية وبرامجها الصاروخية في مقابل حوافز دبلوماسية واقتصادية.

يذكر أن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، قال إنه سيتوجه إلى سنغافورة للقاء الزعيم الكوري الشمالي، مشيرا إلى أن هذه القمة ستكون مهمة للغاية لكوريا الشمالية.

وقال ترامب، خلال مؤتمر صحفي في مدينة كيبيك الكندية التي تستضيف قمة الدول السبع الكبرى: "سأغادر بعد هذا المؤتمر إلى سنغافورة للقاء كيم جونج أون من أجل إحلال السلام"، متابعا: "نتطلع للقاء كيم وهذا لقاء مهم جدا بالنسبة لكوريا الشمالية وللعالم أيضا".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads