المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| أسماء مصطفى: أتوبيس المنتخب "حاجة مُشرفة"

الأحد 10/يونيو/2018 - 09:53 ص
رانيا منصور
طباعة
أكدت الاعلامية أسماء مصطفى، أن ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي من صور لأتوبيس المنتخب الوطني لم تكن صحيحة على الإطلاق، وعرضت صورة لأتوبيس المنتخب معلقة "الاتوبيس حاجة تشرف".

وبدأ الأتوبيس بتصميم من اللون الأسود، ونقش عليه مفتاح الحياة وصورة لتمثال فرعوني، وأضافت مصطفى في برنامجها "هذا الصباح" على فضائية سي بي سي أكسترا، أن المنتخب الوطني في حاجة الى الدعم والوقوف وراءه، مستنكرة ما حدث من كل هذا الكم من الانتقادات سواء لكل ما يتعلق بالمنتخب وأدائه في المبارايات الودية ومرورًا بمدربه هيكتور كوبر وصولا إلى زي المنتخب.

ويذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد استقبل أمس، أعضاء بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم المشاركة في بطولة كأس العالم "روسيا 2018"، وذلك بحضور المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة.

وأعرب الرئيس السيسي خلال اللقاء عن خالص أمنياته بالتوفيق والنجاح لمنتخب كرة القدم الوطني في بطولة كأس العالم، مؤكدًا ثقته الكاملة في إدراك بعثة المنتخب الوطني لحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، مطالبًا جميع أفراد البعثة ببذل أقصى الجهد لإسعاد الشعب المصري الذي ينظر لمنتخبه الوطني بكل الاحترام والتقدير.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads