المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| قبل عيد الفطر 2018.. ننشر أهم إنجازات الجمعيات الخيرية بـ"الوادي الجديد"

الأحد 10/يونيو/2018 - 12:16 م
محمد حجي
طباعة
كثفت الجمعيات والمؤسسات الخيرية بمحافظة الوادي الجديد، من جهودها قبيل انتهاء شهر رمضان المعظم واقتراب عيد الفطر المبارك 2018، لمساعدة الفقراء والمحتاجين من الأرامل والأيتام بقرى ومدن المحافظة لاغتنام الأجر والثواب خلال العشر الأواخر من شهر رمضان.

صور| قبل عيد الفطر
جمعية الفرقان الخيرية
سلمت جمعية الفرقان الخيرية، بمدينة الخارجة جهاز عروسه كامل لفتاة يتيمة الأب والأم مكون من ثلاجة وبوتاجاز ومطبخ كامل وأدوات منزلية بالإضافة إلى الملابس وأيضا ملابس العيد الخاصة بها.

كما أعلنت الجمعية عن تنفيذها مبادرة لسداد ديون الغارمات ممن صدر في حقه حكم بالسجن مساهمة من الجمعية في فك كربهم مطالبة أهالي السيدات الغارمات سرعة التواصل مع الجمعية بمقرها الرئيسي بحي الاقتصادي خلف نادي الطيران مع إحضار صورة من حكم المحكمة وصورة من إيصال الأمانة وبيانات الحالة كاملة.

كما نفذت الجمعية، حملة مكبرة لتوزيع شنطة رمضان على المستحقين من الأسر الأكثر احتياجا والأشد فقرا والسيدات الأرامل والأيتام بالقرى والمدن تضمنت الشنطة فرخه، 2 كيس أرز، زجاجة زيت، كيس سكر، 2 كيس مكرونه، 2 باكو شاي، كيس فاصوليا.
صور| قبل عيد الفطر
جمعية سواعد
على جانب أخر أعلنت جمعية سواعد للتنمية والأعمال الخيرية بالوادي الجديد عن تنفيذ معرضا للملابس الجاهزة يتم توزيعه على الأطفال الأيتام بالمجان.
صور| قبل عيد الفطر
وقال محمد هندي لـ "بوابة المواطن"، إن الجمعية تبذل جهود كبيرة خلال شهر رمضان المعظم لمساعدة الأسر الفقيرة حيث يجري الاستعداد لتنظيم معرضا مكبرا للملابس الجاهزة التي سيتم توزيعها بالمجان على الأيتام بالمحافظة، كما قامت الجمعية بتنفيذ مبادرة لتركيب كولمن مياه بالطرق السريعة والمناطق النائية للمساعدة في إفطار الصائمين خلال الشهر المعظم.

صور| قبل عيد الفطر
وأضاف هندي أنه في إطار الأنشطة التي تنفذها الجمعية خلال الشهر الكريم فقد تم تنظيم حملة لتوزيع شنطة رمضان على الأسر الفقيرة والمعدومة الدخل والأيتام والأرامل بالقرى بمساعدة أهل الخير من شباب مدينة الخارجة وقراها.

صور| قبل عيد الفطر
الجمعية الشرعية بالخارجة
نظمت الجمعية الشرعية بمركز الخارجة بالوادي الجديد حفل افطار جماعي لـ 500 طفل يتيم شارك فيه اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، الأطفال، في إطار الأنشطة الخيرية التي تنفذها الجمعية لرعاية الأطفال الأيتام.

وأكد عادل آدم، رئيس مجلس إدارة الجمعية الشرعية بالخارجة، في تصريح لـ "بوابة المواطن" أنه تم توزيع أكثر من 7 طن دواجن بواقع 5600 دجاجة 3 آلاف شنطة رمضانية مواد غذائية على الأسر الفقيرة، والأكثر احتياجا بمدينة الخارجة وقراها منذ بدء شهر رمضان.
صور| قبل عيد الفطر
وأضاف عادل، أنه تم أيضا تنفيذ قافلتين بقيمة 100 ألف جنيه، القافلة الأولى وقيمتها 50 ألف جنيه تم توزيعها على الاسر الاشد احتياجا بواقع ألف جنية لكل أسرة، كما انتهت الجمعية أمس من تنفيذ القافلة الثانية بقيمة 50 ألف جنيه تم توزيعهم على 50 اسرة من ذوى الاحتياجات الخاصة تضمنت مواد غذائية بجانب بعض المساعدات المالية.

وأشار عادل، إلى أنه يجري استكمال حملة أكسوهم لتوفير كسوة العيد للأطفال الأيتام، مضيفا أن الجمعية سوف تواصل خلال الأيام القادمة تنفذ حملاتها لمساعدة جميع الأسر والأرامل وذوي الاحتياجات الخاصة بمركز الخارجة.
صور| قبل عيد الفطر
جمعية طيبة بمركز الداخلة
نفذت جمعية طيبة بمدينة موط بمركز الداخلة كسوة العيد على الأيتام بالمدينة والقرى ضمن "كافل" الذي تتبناه الجمعية لرعاية الأيتام، كما قامت الجمعية بتوزيع مواد غذائية على الأسر الأشد احتياجا والأرامل والأيتام في إطار مشروعها برعاية وكفالة الأسر الفقيرة.
صور| قبل عيد الفطر
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads