المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صابر عيد : غزل المحلة قادرعلى العودة للممتاز رغم المنافسة الشرسة بـ"مجموعة بحري"

الأحد 10/يونيو/2018 - 01:09 م
جمال عقل
طباعة
يواصل الفريق الأول للكرة بنادي غزل المحلة تدريباته تحت قيادة المدير الفني صابر عيد علي ملعب غزل المحلة ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد من دورى القسم الثانى 2018/2019.

وأكد صابر عيد في تصريحات خاصة لـــ " بوابة المواطن " أن المنافسة على الصعود للممتاز بالمجموعة الثالثة " بحرى والإسكندرية " ستكون شرسة للغاية خاصة بعد هبوط طنطا والرجاء بالإضافة إلي أن المجموعة تضم 8 فرق لعبوا من قبل في الدوري الممتاز هى : غزل المحلة والبلدية وطنطا والرجاء والمنصورة والأوليمبي وكفر الشيخ ودمنهور مشيرا إلى أن غزل المحلة قادر علي المنافسة بكل قوة من أجل الصعود للممتاز .

وأضاف عيد بأنه راض عن مستوى الصفقات الجديدة التى تم تدعيم صفوف الفريق بها ودعم مجلس الإدارة برئاسة ناجح فياض للجهاز الفنى لافتا بأنه ما زال يبحث عن بعض التدعيمات خاصة في مركزي الظهير الأيمن ورأس الحربة.

وأشار إلي أن طموح الفريق هو تحقيق حلم الصعود للدوري الممتاز والعودة بالمحلة إلي مكانها الطبيعي بين الكبار.

وأوضح بأن فترة اعداد الفريق داخل المحلة ستنتهي يوم 23/6 ثم يتوجه الفريق إلى معسكر الإكاديمية البحرية لخوض عدة مباريات ودية كثيرة للوقوف على مستوى للاعبين وحدوث الإنسجام فيما بينهم.

وأختتم حديثه موجها رسالة إلي جماهير المحلة بأن يدعموا فريق غزل المحلة وتمني عودة جماهير الغزل من جديد لعودة الفريق مرة أخري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads