المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تكريم 40 فائز فى مسابقة حفظة القرآن بـ الغربية

الأحد 10/يونيو/2018 - 04:25 م
شيرين لقوشة
طباعة
نظمت قناة الدلتا مسابقة "تاج الكرامة"، لحفظة وتجويد القرآن الكريم للعام الثامن على التوالى وغاز فيها أكثر من 40 فائز وفائزة بقاعة المؤتمرات بديوان عام محافظة الغربية، وقد حضر لتسليم الجوائز اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية.

وخلال الاحتفالية، عرض مقتطفات من المسابقة ثم تحدث فضيلة الشيخ محمود أبو حبسة وكيل وزارة الأوقاف بالغربية، مؤكداً على أن الله سبحانه وتعالى أوصى رسوله صلى الله عليه وسلم والمؤمنين بتلاوة القرآن الكريم وتدبر معانيه والتخلق بأخلاقه والعمل بما جاء فيه كما حث وكيل وزارة الأوقاف القائمين على تحفيظ القرآن الكريم بشرح بعض المفردات البسيطة من الآيات التى تدعو إلى مكارم الأخلاق، وأكد على ضرورة إدراك القيم السامية والنبيلة للقرآن الكريم والاقتداء بالسلف الصالح فى التخلق بأخلاقه وقدم الشكر لمحافظ الغربية على حرصه الشديد على رعايه هذه المسابقات التى تدعو إلى حفظ كتاب الله .

ثم تحدثت سوزان الحو، رئيس قناة الدلتا الفضائية وقدمت الشكر لمحافظ الغربية لرعايته لهذه المسابقة وكذلك الشكر للقائمين على تنظيم هذه المسابقة للعام الثامن على التوالى وقدمت التهنئة للفائزين وأسرهم متمنية لهم كل التوفيق وتخلل الاحتفالية فاصل من الابتهالات والأناشيد الدينية. 

ثم ألقى محافظ الغربية كلمة أكد فيها على أن الإسلام هو دين السماحة والوسطية وأن من يدعو إلى الفساد وسفك الدماء بإسم الدين ليسوا من الإسلام فى شىء، وأكد على حرصه الدائم على حضور احتفالات تكريم حفظة القرآن الكريم مؤكداً على أن حفظ القرآن الكريم يشجع صاحبه على التفوق الدراسى والتخلق بالأخلاق النبيلة، وقدم الشكر لقناة الدلتا الفضائية. 

وفى ختام الحفل، تم تكريم الفائزين فى حفظ القرآن الكريم ومنحهم شهادات تقدير وجوائز مالية ثم تم تكريم اللجنة المشرفة على المسابقة، وتكريم رئيس قناة الدلتا الفضائية على دعمها لهذه المسابقة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads