المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الفراعنة في كأس العالم| أسود التيرانجا يحلمون بتكرار إنجاز 2002 بمونديال روسيا 2018

الأحد 10/يونيو/2018 - 09:55 م
راجح الممدوح
طباعة

تشهد المجموعة الثامنة تكرار مباراة واحدة لفريقين سبق، أن التقيا وهما منتخبا اليابان وكولومبيا وتحديدًا في المونديال السابق الذي أقيم في البرازيل 2014 وكانت الغلبة لصالح المنتخب الكولومبي بأربعة أهداف لهدف.

 

ويلتقي المنتخبان اليابان وكولومبيا في مدينة سارانسك الروسية في 19 يونيو بمونديال روسيا 2018.

 

وجاء المنتخب البولندي الذي يتميز بالأجسام الطويلة واللعب الطويل الشبيه بالكرة الإنجليزية والاعتماد على الاحتكاكات واللعب العنيف بجوار منتخب السنغال أسود التيرانجا.

 

ويسعى منتخب السنغال لتحقيق المفاجأة التى بهر بها العالم بمونديال 2002 في كوريا واليابان حينما تأهل إلى دور ربع النهائي في البطولة في ظل خبرة اللاعبين الكبيرة في الوقت الحالي وقدرتهم في تقديم أداء قوي في هذه النسخة.

 

شارك منتخب السنغال في كأس العالم في مناسبة واحدة فقط حيث كانت في عام 2002 ونجح في التأهل إلى دور ربع النهائي من هذه البطولة قبل أن يخسر أمام المنتخب التركي بهدف نظيف في الأشواط الإضافية من اللقاء.

 

تأهل منتخب السنغال إلى كأس العالم بعد تصدره للمجموعة الرابعة في التصفيات المؤهلة إلى المونديال في القارة الإفريقية حيث حصد 14 نقطة من الفوز في 4 مواجهات والتعادل في مباراتين ولم يتعرض لأي هزيمة وسجل الفريق 10 أهداف بينما اهتزت شباكه ب3 أهداف فقط.

 

ويضم منتخب السنغال أهم ثلاثة لاعبين بصفوف أسود التيرانجا هم سادو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي وزميل النجم العالمي محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر و وكاليدو كوليبالي مدافع نادى نابولي الايطالي وكيتا بالدي لاعب فريق موناكو الفرنسي .

 

وتضم المجموعة الثامنة منتخبات بولندا والسنغال وكولومبيا واليابان.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads