المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وكيلة وزارة صحة بـ"الوادي الجديد" تحيل واقعة غياب طبيب التخدير بمستشفي الخارجة للتحقيق

الأحد 10/يونيو/2018 - 10:31 م
محمد حجى
طباعة
قررت وكيلة وزارة الصحة بمحافظة الوادي الجديد، الدكتورة السيدة علي مشرف، اليوم الأحد، إحالة واقعة غياب طبيب التخدير عن عمله في مستشفي الخارجة العام للتحقيق. 

أكدت السيدة، متابعة التحقيق ومجازاة ومحاسبة المقصرين في عملهم مهما كان منصبه في المديرية، وأن المديرية تفتح أبوابها إمام المواطنين لتلقي أي شكاوي عن وجود تقصير في أي الخدمة الطبية والتحقيق ومجازاة المقصرين بكل حزم وقوة.

أضافت السيدة، أنه بمجرد قيام مسئولي المتابعة والعلاقات العامة والإعلام بالمديرية ومدير مكتبي خالد بكري، بعرض شكوي أحد المواطنين يدعي " محمد سيد"، علي صفحات التواصل الاجتماعي " الفيس بوك" عن عدم وجود طبيب تخدير بمستشفي الخارجة، تقرر إحالة الواقعة للتحقيق، خاصة وأن هناك طبيبين متخصصين في التخدير الأول الطبيب أشرف حمدون، والثاني هو الطبيب أسامة رياض إسحاق، ولذلك ستتم محاسبة المسئول عن عدم تواجد الأطباء في أماكن عملهم. 

كما لفتت وكيل وزارة الصحة بالوادي الجديد، عدم صحة صدور أي تعليمات شخصية مني عن عدم تولي أي طبيب آخر تخدير العمل في مستشفي الخارجة العام، وأن ما يجري تداوله علي الفيس بوك عاٍر تمامًا من الصحة وغير صحيح وغير واقعي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads