المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المقاولون 2003 يحصد لقب كأس ليجا باليونان متفوقا على باوك

الإثنين 11/يونيو/2018 - 12:20 ص
جمال عقل
طباعة


نجح فريق المقاولون مواليد 2003 في حصد لقب كأس ليجا الأول التي أقيمت في اليونان حيث تفوق الفريق على فريق باوك اليوناني في المباراة النهائية ومتفوقا أيضا على كل العوامل الصعبة التي واجهته في المباراة النهائية التي أقيمت مساء اليوم الأحد.

وفاز الفريق بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة شهدت حماسا كبيرا وتحيزا كبيرا من الحكم اليوناني الذي طرد 3 مدربين وطرد اللاعب أنور محمد دون داعي وتصدى الحارس فارس زيكا ببراعة لركلة جزاء وهمية احتسبها الحكم.

أحرز هدفي الفريق يوسف حسن وكريم محمد وقدم الفريق مباراة قوية ونجح الجهاز الفني بقيادة سعيد سعد في التعامل مع سيناريوهات المباراة الصعبة.

لعب الفريق بتشكيل مكون من فارس زيكا وعمر فايد وأنور محمد وعبد الله الشحات ويوسف سلام وادم ضياء ويوسف أبو هشيمة وادهم ناصر وكريم محمد وبلال مظهر ويوسف حسن ولعب البديلين فارس يحي واحمد ناجي.

يقود الفريق جهاز فني مكون من سعيد سعد مديرا فنيا ورامي سعيد مدرب واحمد حسن دروجبا وحازم فرج مدربا لحراس المرمى وأمير مصلح مدر شئون لاعبين ورئيس البعثة يسري الباجوري وتوج الجهاز الفني مجهوده الكبير على مدار البطولة بتحقيق اللقب خاصة ان البطولة ضمت عددا من الفرق القوية وشهدت منافسة شرسة.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads