المواطن

عاجل
بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024 على هامش مشاركتهما بمنتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي على هامش مشاركته بفعاليات منتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي في إطار زيارته لمدينة سان بطرسبرج الروسية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مشاهدة مسلسل رحيم الحلقة 26 السادسة والعشرون اون لاين على اليوتيوب

الإثنين 11/يونيو/2018 - 10:22 ص
مني رجب
طباعة
تعرض "بوابة المواطن" الحلقة السادسة والعشرون، من مسلسل رحيم، للفنان ياسر جلال، المذاع على فضائية أون لاين على قناة ON E، وقناة ON drama وcbc وcbc دراما، عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

ويذكر أن مسلسل رحيم بطولة ياسر جلال، واللبنانية نور، ومحمد رياض، وطارق عبدالعزيز، ودنيا عبدالعزيز، والراقصة دينا، وإيهاب فهمي، وصبري فواز، وحسن حسني، وسامي مغاوري، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج محمد سلامة.

والجدير بالذكر أن تدور أحداث مسلسل حيم حول رجل الأعمال المصري، الذي كان يعمل في غسيل الأموال وتهريب الدولارات، وتم القبض عليه وسجنه، ثم يخرج رحيم من السجن بخطة أمنية، وعقب خروجه من السجن، يفاجأ بأن رجاله استولوا على جميع ممتلكاته، وأفراد أسرته تشردوا، فيبدأ رحلة بحثه عنهم واسترداد ممتلكاته.

يعرض المسلسل على قناة cbc في الـ 8 صباحا، ويعاد في الـ 1:30 ظهرا، وفي الـ 1 منتصف الليل.
ويُعْرَض أيضًاعلى قناة cbc دراما في تمام الساعة الـ 8 مساء، ويعاد في الـ 12 منتصف الليل، وفي الـ 4 صباحا، والـ 11 ظهرا، والـ 4 عصرا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads