المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الفراعنة في كأس العالم| " بوابة المواطن" ترصد الألقاب الفردية في مونديال روسيا 2018

الإثنين 11/يونيو/2018 - 11:55 ص
علي صلاح
طباعة

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، إلى بطولة كأس العالم، المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل، بمباراة الافتتاح بين منتخبي روسيا و السعودية.

ويسعي كل لاعب من اللاعبين المشاركين في بطولة كأس العالم الفوز بلقب أفضل لاعب في المونديال والمنافسة على لقب هداف البطولة، بينما ينافس حراس المونديال على لقب أفضل حارس في المونديال.

وتستعرض "بوابة المواطن" الألقاب الفردية المتواجدة في بطولة كأس العالم

1- الكرة الذهبية

يسعي جميع اللاعبين المشاركين في مونديال روسيا 2018، للفوز بلقب أفضل لاعب في المونديال، والفوز باللقب من أجل الفوز باللقب الفردي، وهناك عده لاعبين ينافسون على لقب أفضل لاعب من بينهم الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يرغب في المقام الأول الفوز بمونديال روسيا، لتعويض الإخفاق في البطولة الماضية وبطولتين كوبا أمريكا.

وينافس ميسي غريمة التقليدي كرستاينو رونالدو لاعب المنتخب البرتغالي، ويسعي الدون في الفوز باللقب من أجل أن يثبت للكل أنه أفضل من لمس الكرة في التاريخ.

2- القفاز الذهبي

يتنافس العديد من حراس المرمي على القفاز الذهبي هذا العام، خلال المشاركة بشكل جيد في مونديال روسيا مع منتخبتهم، ويأتي على رأس الحراس، الحارس الإسباني دافيد دي خيا حارس مانشستر يونياتد الإنجليزي، والحارس المخضرم مانويل نوير حارس المنتخب الألماني، والذي يعد أفضل حارس في العالم خلال الفترة الماضية، وينافس أيضًا البرازيلي وأليسون حارس روما الإيطالي والمنتخب البرازيلي، ويسعي حارس السيلسياو في تقديم مباريات جيده وكتابه اسمه في التاريخ، كما ينضم حارس تشيلسي كورتوا لقائمة الحراس الأفضل المنافسين بكل قوة على لقب أفضل حارس.

3- الحذاء الذهبي

 يسعي جميع اللاعبين المشاركين في مونديال روسيا 2018، للفوز بلقب أفضل لاعب في المونديال، والفوز باللقب من أجل الفوز باللقب الفردي، وهناك عده لاعبين ينافسون على لقب هداف البطولة من بينهم الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يرغب في المقام الأول الفوز بمونديال روسيا، لتعويض الإخفاق في البطولة الماضية وبطولتين كوبا أمريكا.

ويدخل مهاجمى المنتخب الأوروجواني لويس سواريز وكافاني ضمن المرشحين الأقوي للفوز بلقب هداف البطولة بجانب ميسي ورونالدو.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads