المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

احتفالية ليلة القدر| السيسي: أشكر رجال الأزهر والأوقاف على تصحيح المفاهيم الخاطئة في الإسلام

الإثنين 11/يونيو/2018 - 01:28 م
رانيا منصور
طباعة
توجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالتحية للعلماء المخلصين من رجال الأزهر والأوقاف الذين يعملون على تصحيح المفاهيم الخاطئة بشأن الدين الإسلامي السمح ومبادئه الوسطية ونهجه المعتدل ومواجهة الفكر المنحرف ويعملون على إعلاء فكر التسامح والقيم الإنسانية والأخلاقية والمحبة بين الناس.

وأضاف السيسي، في كلمته خلال احتفالية ليلة القدر، أن ليلة القدر مباركة لها مكان خاصة في قلوب مسلمي العالم لما فيها من خير وبركة ومغفرة وهي خير من ألف شهر ولها قدر عظيم فأنزل الله بها القرآن واختصها بشأن كبير وأراد فيها أن يكلف عباده ويضاعف لهم أجرهم في هذه الليلة المباركة، ونتوجه فيها أن يحفظ وطننا من كل مكروه وسوء وينعم علينا بالخير واليمن والسلام.

ويذكر أن يحضر الرئيس عبد الفتاح السيسي وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، ومفتى الجمهورية، الدكتور شوقي علام، ووزير الأوقاف، الدكتور محمد مختار جمعة، والوزراء وسفراء بعض الدول الإسلامية والعربية بالقاهرة، ولفيف من علماء وقيادات الأزهر والأوقاف.

والجدير بالذكر أن تحتفل مصر، اليوم باحتفالية ليلة القدر، ضمن احتفالات شهر رمضان المعظم 2018، وتحت إشراف وزارة الأوقاف المصرية، وشيخ الأزهر.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد عقد مؤتمر صحفي، أمس، جمعه برئيس الوزراء الإثيوبي أبي أحمد، شدد خلاله على أن مصر لن تضر بأمن إثيوبيا، قائلًا: "والله والله لن تضر بأمن إثيوبيا".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads