المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تقسيمة كرة يد لـ"الاعبين" لرفع اللياقة البدنية

الإثنين 11/يونيو/2018 - 05:24 م
طارق فؤاد
طباعة

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقره تدريبيه في بداية المران اليوم عبارة عن تقسيمه كره يد، وجاء ذلك من أجل رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين بناء على رغبة الجهاز الفني، كما أدي اللاعبون فقره تدريبات خفيفة بالكره في منتصف الملعب تحت إشراف خالد جلال المدير الفني للزمالك.


ويخضع مصطفي محمد مهاجم الفريق الأول لكره القدم بالنادي الزمالك، العائد من إعارة لفريق طنطا لبرنامج تأهيلي خاص تحت إشراف الجهاز الطبي بالفريق، وجاء ذلك علي خلفيه الإصابة التي يعاني منها مصطفى محمد، وخاض تدريبات تأهيليه خاصة اليوم بالملعب أعقبها تدريبات بجمانيزيوم النادي.

 

وشهد مران الفريق الأول لكره القدم بنادي الزمالك والمقام حاليا بملعب النادي انتظام اللاعب احمد عادل ميسي لاعب شباب النادي مواليد 97، كما شهد المران أيضا تواجد الناشئين علي حسين وحسين فيصل وهاني رشدي ومحمود حسن ومحمد شريف، وجاء ذلك بناء على رغبة الجهاز الفني بقيادة خالد جلال المدير الفني.

 

اجتمع خالد جلال، بطبيب الفريق محمد أسامة اليوم  علي هامش المران المقام حاليا علي ملعب النادي، واطمأن من أسامه علي حالة بعض اللاعبين الذين يعانون من الإصابة وموعد عودتهم للتدريبات، ويستعد الزمالك للموسم الجديد حاليا بعد انتهاء الراحة السلبية منذ السبت الماضي.

 

وحصل محمد اشرف روقا لاعب وسط الفريق الأول لكره القدم بنادي الزمالك علي راحة من التدريبات اليوم والمقامة حاليا علي ملعب النادي، جاء ذلك بسبب شكوى روقا من الإصابة، وتواجد روقا بالمران ولكنه لم يشارك وذلك بناء على أذن من الجهاز الفني.

 

وعقد خالد جلال، جلسه مع اللاعبين، اليوم، الاثنين قبل انطلاق المران المقام حاليا علي ملعب النادي.

 

وتحدث خالد جلال، مع اللاعبين عن بعض الأمور التدريبية التي سيقومون بها في المران اليوم على ملعب تدريب نادي سناد عبد اللطيف أبو رجيلة.

 

كما طالب خالد جلال، اللاعبين بالالتزام بالتعليمات وتنفيذها، وكان خالد جلال قد تواجد في النادي من أجل تدريب لاعبي الزمالك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads