المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو مساء الإثنين 11/6/2018

الثلاثاء 12/يونيو/2018 - 01:17 ص
أحمد رفعت
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز الأحداث على مدار اليوم حتى الثانية عشر صباحا.

1ـــ ـتوفيق عكاشة عن لميس الحديدي: كلهم فاشلون.
قال الإعلامي توفيق عكاشة، إن الإعلامية لميس الحديدي مقدمة برنامج هنا العاصمة، ليس لها أى تقدير عنده أكثر من أنها مذيعة فى فضائية الـ CBC.

2ــــ توفيق عكاشة عن ريهام سعيد: حياة الدرديري رفعت عليها الجزمة.
قال الإعلامي توفيق عكاشة، إن الإعلامية ريهام سعيد تظهر بالعديد من الوجوه المتغيرة عبر الفضائيات، لاسيما أنها ظهرت فى غضون الآونة الأخيرة بتغيرات فى وجهها وطريقة لبسها.

3ــــ توفيق عكاشة عن البرادعي: "لو الأمر بيدي لأعدمته في ميدان التحرير".
قال الإعلامي توفيق عكاشة، إن الدكتور محمد البرادعي، المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، يعد من الأشخاص الخائنين للوطن الذي نعيش فيه.

4ـــــ رمضان 2018.. جلال لـ كريم فهمي فى برنامج رامز تحت الصفر: "أنت خمسة صنايع وفى الفن ضايع"
قال رامز جلال للفنان كريم فهمي، ضحية الحلقة السادسة والعشرون، من برنامج رامز تحت الصفر، المذاع عبر إم بي سي مصر، "انت خمسة صنايع وفى الفن ضايع".

5ـــــ رمضان 2018.. جلال لـ كريم فهمي فى برنامج رامز تحت الصفر: "مفيش مؤلف طايقه".
قال رامز جلال للفنان كريم فهمي، ضحية الحلقة السادسة والعشرون، من برنامج رامز تحت الصفر، المذاع عبر إم بي سي مصر، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا: "مفيش مؤلف طايقه".

6ــــ رمضان 2018.. جلال لـ كريم فهمي فى برنامج رامز تحت الصفر: "انت مصنف خرطوشة سجاير".
قال رامز جلال للفنان كريم فهمي، ضحية الحلقة السادسة والعشرون، من برنامج رامز تحت الصفر، المذاع عبر إم بي سي مصر، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا: " أنت مصنف خرطوشة سجاير ".

7ـــــ كريم فهمي لـ جلال فى برنامج رامز تحت الصفر: " يا نهار اسود ".
قال الفنان كريم فهمي، ضحية الحلقة السادسة والعشرون، من برنامج رامز تحت الصفر، المذاع عبر إم بي سي مصر، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا: " يا نهار اسود ".

8ــــ رمضان 2018.. مقدم برنامج رامز تحت الصفر لـ كريم فهمى: "لو انت كريم انا أوبر".
قال رامز جلال للفنان كريم فهمي، ضحية الحلقة السادسة والعشرون، من برنامج رامز تحت الصفر، المذاع عبر إم بي سي مصر، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا: "لو انت كريم فانا أوبر".

9ـــــ كريم فهمي منتقدًا مقدم برنامج رامز تحت الصفر: انت مش هتكبر بقي.
قال الفنان كريم فهمي، ضحية الحلقة السادسة والعشرون، من برنامج رامز تحت الصفر، المذاع عبر إم بي سي مصر، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا لرامز جلال: " أنت مش هتكبر بقي ".

10ــــــ ردود أفعال الناس مع سيدة يحاول ابنها بيع كليتها فى برنامج الصدمة.
قام عدد من المواطنين ما بين الفتيات والنساء والشباب والرجال، بالتعاطف مع سيدة تعلم أنها ستذهب إلى الدكتور لإجراء جراحة نزع الحصاة من الكلية، حيث يحدث للناس صدمة عندما يعلمون فى الهاتف أنها ستذهب إلى الدكتور ليأخذ كليتها ويتم التبرع بها لشخص آخر.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads