المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الفراعنة في كأس العالم|المنتخب:" صلاح "لن يشارك أمام أوروجواي إلا في هذه الحالة

الثلاثاء 12/يونيو/2018 - 02:05 ص
وكالات
طباعة

كشف المهندس إيهاب لهيطة مدير المنتخب المصري، أنه لا يمكن الدفع بمحمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي أمام أوروجواي في مونديال روسيا يوم الجمعة المقبل وهو لا يزال يعاني من آلام الكتف.

وأوضح إيهاب لهيطة في تصريحات صحفية الإثنين في جروزني عاصمة الشيشان أن مباراة أوروجواي غاية في الصعوبة كونها بداية المشوار وأمام فريق قوي.

وأشار إيهاب لهيطة إلى أن المنتخب المصري يحتاج لجهود صلاح بشدة في تلك المواجهة، ولكن في كل الأحوال لن يشارك إلا إذا كان سليما بنسبة 100%.

وقال مدير منتخب الفراعنة إن الجهاز الفني سينتظر حتى زوال الآلام من كتف محمد صلاح نهائيا وبعدها سيشركه في المباريات.

وأضاف أن مستقبله يهم الجهاز الفني وهو ابن مصر والكل فخور بما قدمه، والإصرار على الدفع به وهو غير جاهز من الممكن أن يفاقم الإصابة التي يعاني منها.

وتابع لهيطة "صلاح يسير في برنامجه العلاجي بشكل جيد للغاية حيث بدأ في الجري الخفيف حول الملعب وسيدخل في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي في الفترة المقبلة".

ويلتقي المنتخب المصري نظيره الأوروجواياني يوم الجمعة المقبل على إستاد إيكاترنبرج في روسيا في أول مباريات الفريقين بالمجموعة الأولى للمونديال.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads