المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| بدء خامس أيام امتحانات الشهادة الثانوية العامة 2018 بـ"بني سويف"

الثلاثاء 12/يونيو/2018 - 09:20 ص
شعبان طه
طباعة
بدأ طلاب الثانوية العامة بمحافظة بني سويف، اليوم الثلاثاء، خامس أيام الإمتحانات للشهادة الثانوية العامة لعام 2018 بمادة اللغة الإنجليزية، والبالغ عددهم 17 ألف و371 طالب وطالبة، بـ46 لجنة على مستوى مراكز ومدن المحافظة السبع.

وقد تباينت آراء عدد من طلاب الثانوية العامة بمحافظة بني سويف، الأحد الماضي ، حول إمتحانات الشهادة الثانوية العامة لمادة الرياضيات الشعبة العلمية، وذلك في رابع أيام امتحانات الشهادة الثانوية العامة لعام 2018، لمادة الرياضيات الشعبة العلمية "رياضيات" الامتحان في الرياضيات البحتة "الجبر والهندسة الفراغية".

واشتكى بعض الطلاب من صعوبة بعض نقاط الإمتحان ، لما كانت بها من الغموض وعدم الإيضاح على حد قولهم وذلك بإجمالى عدد الأسئلة ل 19 سؤال ، بالإضافة إلى ضيق الوقت وعدم الاتساع للمقدرة على حل الإمتحانات، وأشاروا إلى أن الامتحانات جاءت في مستوى الطالب المتوسط.

وكان حالة من الغموض والحزن رافقت الطلاب عقب خروجهم من لجنة الامتحانات لمادة الرياضيات الشعبة العلمية، بامتحانات الثانوية العامة لعام 2018 بيومها الرابع. 

وكان قد أدى طلاب وطالبات الشهادة الثانوية العامة بمحافظة بني سويف، امتحانات مادة اللغة الفرنسية، والتربية القومية، مادة الاقتصاد والإحصاء، بثاني أيام الإمتحانات للشهادة الثانوية العامة، ومادة اللغة العربية والتربية الدينية، حيث عبروا عن سعادتهم بامتحانات الثانوية العامة لعام 2018 حتى الآن ، واصفين الامتحان بأنه فى غاية السهولة واليسر، متمنين أن تأتى جميع امتحانات المواد الدراسية المتبقية بنفس درجة السهولة واليسر.

وكانت امتحانات الثانوية العامة لعام 2018، قد بدأت يوم الأحد الماضي الموافق 3 من شهر يونيو الجارى، بمادتي اللغة العربية والتربية الدينية، حيث عبر العديد من الطلاب والطالبات عن سعادتهم بسهولة ويسر الامتحان. 

ويذكر أن إمتحانات الشهادة الثانوية العامة لعام 2018 قد بدأت في 3 من شهر يونيو الجارى، وتستمر حتى أول شهر يوليو المقبل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads