المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد التأجيل لـ"دواعي أمنية".. التحقيق مع نتنياهو لـ"المرة التاسعة"

الثلاثاء 12/يونيو/2018 - 10:25 ص
عواطف الوصيف
طباعة
يخضع رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، اليوم للمرة الثامنة للتحقيق في قضية "بيزك – والا" الملف 4000، بعد تأجيل التحقيق فيه، بدواعي أمنية الشهر الماضي.

وقالت القناة الثانية العبرية، صباح اليوم الثلاثاء، إن التحقيق مع نتنياهو، سيجري في مقر ديوان رئاسة الوزراء بالقدس.

وبحسب القناة العبرية، سيعرض محققو وحدة "لاهاف 433" على نتنياهو شهادة "شاهد الدولة "، نير حيفتس، الذي ربط نتنياهو بشبهات الرشوة مع مالك شركة "بيزك" وموقع "والا".

ويتوقع العديد من الخبراء المتخصصون فى القانون الإسرائيليى أن يكون مصير رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو هو السجن نتيجة التهم التي لحقت به، والتي تؤكد تورطه بقضايا فساد مالى والتى تثبت تلقيه رشاوى بمئات الآلاف الدولارات.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads