المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| وزير الداخلية لأسر الشهداء: جميعنا ننحنى لكم احترامًا

الثلاثاء 12/يونيو/2018 - 10:55 ص
رانيا منصور
طباعة
قال اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، إن الدولة والداخلية تفتخر بكل شهداءها ورجالها من الشرطة والجيش، مؤكدًا أن الجميع يتسابقون بتقديم الخدمات لكل أسر الشهداء والمصابين، إيمانًا منهم بأنهم مهما فعلوا وقدموا لن يوفوا لكم حقكم، مؤكدًا لهم أن شهداء الشرطة أنهم خالدون في تاريخ الوطن وضمير الامة لافتًا إلى أن كل شرطي يتمنى نيل شرف الشهادة دفاعًا عن استقرار الوطن.

وأضاف عبد الغفار، أن دماءهم سطرت الأمن والاستقرار لهذا البلد ولولاهم ما تمتعت مصر بكل هذا الأمن، مؤكدًا لهم أنهم من دفعوا الثمن الأكبر والتضحية الأعظم مؤكدًا على مواصلة الطريق حتى نحقق لبلدنا كل خير واستقرار.

كما ثمن عبد الغفار، تضحيات أبنائهم التي لن ينساها الوطن، والتي تعد مصدر عزة وفخر ومنارة لكل الأجيال من رجال الشرطة وأسرهم ولأبناء الوطن، مؤكدًا حرص الوزارة على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لاسر الشهداء والمصابين، قائلاً: "ننحني احترامًا أمامكم جميعًا ولما لديكم من رضاء بقضاء الله.

جاء ذلك خلال مأدبة الإفطار التي نظمتها وزارة الداخلية، وذلك بحضور اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، وعدد من قيادات الأمنية وضباط وزارة الداخلية، ويأتي ذلك كتقليد سنوي تحرص عليه وزارة الداخلية في شهر رمضان المبارك في إطار حرصها على وجود تواصل مستمر مع هذه الأسر بما يعكس معنى الوفاء لرجال ضحوا بأرواحهم في سبيل هذا الوطن.
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads