المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في مثل هذا اليوم.. عدالة السماء تهبط علي استاد باليرمو في مونديال 90

الثلاثاء 12/يونيو/2018 - 10:56 ص
محمود سعد
طباعة
نجح المنتخب المصري في مثل هذا اليوم ١٢ يونيو من عام ١٩٩٠ في تحقيق تعادل تاريخي أمام منتخب هولندا في إطار الجولة الأولي لدور المجموعات لمنافسات كأس العالم في إيطاليا .

وأحرز مجدي عبد الغني هدف التعادل من ضربة جزاء احتسبها الحكم الإسباني "إميليو سوريانو ألادرين" ، بعد عرقلة لحسام حسن مهاجم الفراعنة أنذاك .

ويشارك المنتخب المصري في كأس العالم في روسيا والذي ينطلق مساء الخميس للمرة الثالثة بعد ٢٨ عام من المشاركة في نسخة ١٩٩٠ .

ويقع منتخب مصر في المجموعة الأولي رفقة منتخبات أوروجواي والسعودية وروسيا.

وسوف يبدأ المنتخب المصري مشواره في بطولة كأس العالم بمواجهة منتخب أوروجواي يوم الجمعة المقبلة.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads