المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عاجل| الرئيس الأمريكي: زعيم كوريا الشمالية وافق على إعادة رفات الجنود إلى دولهم

الثلاثاء 12/يونيو/2018 - 12:11 م
دعاء جمال
طباعة
قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، خلال مؤتمر صحفي له مع زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون:" زعيم كوريا الشمالية وافق على إعادة رفات الجنود إلى دولهم".

وأوضح الرئيس الأمريكي أنه مستعد لفعل أي شي يجعل العالم مكانا أكثر أمنا، مستطردًا :"لم أقدم أي تنازلات سوى موافقتى على لقاء كيم وكان ذلك في صالح الولايات المتحدة الأمريكية".

وتابع :"سنفكر في رفع العقوبات عندما نتأكد من وصول ملف نزع السلاح النووي إلى نقطة اللاعودة"، وأشار إلى أنه تحدث مع كيم عن موضوع المخططفين اليابانيين لدى كوريا الشمالية.

وتابع :"إن الوثيقة الموقعة مع زعيم كوريا الشمالية شاملة وأن أمام كيم فرصة غير مسبوقة.

وتعتبر هذه المرة الأولى التي يجتمع رئيس أمريكي بزعيم كوري شمالي وجها لوجه، بعد عقود من التوتر بين البلدين، على خلفية عدد من الملفات أبرزها طموحات بيونج يانج النووية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads