المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم .. بدء فترة إعداد جمهورية شبين .. وعامر يعد بـ"المنافسة" على الصعود للممتاز

الثلاثاء 12/يونيو/2018 - 12:32 م
جمال عقل
طباعة
تنطلق فى الساعة الحادية عشر من مساء اليوم الثلاثاء فترة الإعداد الأولى للفريق الأول لكرة القدم بنادي جمهورية شبين تحت قيادة المدير الفني الجديد محمد عامر نجم الأهلى ومنتخب مصر الأسبق استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد من مسابقة دوري القسم الثاني لكرة القدم بالمجموعة الثانية .

ومن المنتظر أن يشهد المران الأول مشاركة معظم اللاعبين القدامى بجانب بعض الوجوه الجديدة التى تم التعاقد معها خلال المرحلة الماضية.

ومن جانبه أكد محمد عامر نجم الأهلي الأسبق والمدير الفني الجديد لفريق جمهورية شبين فى تصريحات خاصة لــ " بوابة المواطن "على أنه سعيد بتولى مهمة القيادة الفنية لفريق جمهورية شبين العريق مشيرا إلى أن المنافسة بدوري القسم الثانى صعبة للغاية وتحتاج لجهود كبيرة وإمكانيات أكبر وسنسعى لتقديم أقصى ما فى وسعنا من أجل عودة جمهورية شبين للدورى الممتاز .

وأضاف عامر بأن فريق الجمهورية بحاجة إلى التعاقد مع عدد كبير من اللاعبين المتميزين من أجل تعويض الراحلين عن قائمة الموسم الماضي.

وأوضح عامر بأن فترة الإعداد ستنطلق مساء اليوم الثلاثاء 12 يونيو في الحادية عشر مساءاً بإستاد الجامعة.

ويذكر أن مجلس إدارة نادى جمهورية شبين كان قد قرر تعيين محمد عامر مؤخرا خلفا لطارق السعيد الذي رحل عن قيادة شبين للخلاف مع مجلس الإدارة ولجنة الكرة حوّل الصفقات الجديدة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads