المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يكشف أسباب سفر رامي ربيعة لـ"ألمانيا"

الثلاثاء 12/يونيو/2018 - 01:58 م
إسلام عبد التواب
طباعة
أكد المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد يوسف، إن الجهاز الفني وافق على سفر رامي ربيعة مجددا لألمانيا،للاطمئنان على حالته وتحديد المرحلة الأخيرة من التأهيل.

وقال محمد يوسف، أن ربيعة سيسافر خلال الفترة المقبلة للخضوع لفحص طبي أخير لتحديد برنامجه التدريبي والعلاجي لحين عودته للتدريبات الجماعية من جديد خلال المرحلة المقبلة.

واشار يوسف الى أن اللاعب يخضع لمتابعة طبية بشكل يومي من قبل طبيب الفريق الدكتور خالد محمود، وحالته تتحسن موضحا أن سفره لألمانيا يأتي في إطار المتابعة التي يخضع لها اللاعب ولتحديد الموعد النهائي لعودته للتدريبات الجماعية والمشاركة في المباريات.

وشدد يوسف على أنه لا داعي للتعجل في عودة رامي ربيعة للتدريبات الجماعية مؤكدا أنه لن يشارك قبل اكتمال جاهزيته الطبية والبدنية بنسبة 100%.

وكان ربيعة قد غاب عن صفوف الفريق خلال المرحلة الماضية؛ بسبب شكواه من قطع في العضلة الضامة وخضع لأكثر من فترة تأهيل طبي في ألمانيا مؤخرا قبل أن يعود للقاهرة ويستكمل برنامجه العلاجي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads