المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السيسي مخاطبًا الشعب: لابد أن نكون على خط واحد لمواجهة التحديات

الثلاثاء 12/يونيو/2018 - 08:58 م
محمد سعد
طباعة
أشار الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى أن الدولة المصرية لن تكون ذات قيمة وشأن كبيريت إلا إذا تكاتف أهلها وتحملوا الصعاب من أجل مستقبل أفضل،معلقًا: "موجودين على خط واحد لمواجهة التحديات".
 
كما أكد الرئيس خلال كلمته في حفل إفطار الأسرة المصرية، أنه لا يوجد خيار أمام الشعب المصري غلا مواجهة التحديات، مضيفًا: "واللى يتصور إن ده ممكن يحصل من غير كده.. يقول لى إزاى وييجى يقف مكانى".
 
كما طلب الرئيس عبد الفتاح السيسي، قبيل حديثه إلى المواطنين خلال حفل إفطار الأسرة المصرية، كلا من المهندس شريف إسماعيل رئيس الحكومة المستقيل، والدكتور مصطفى مدبولى رئيس الحكومة المكلف، بالوقوف إلى جنابه موجهًا الشكر للجميع، مطالبا الجميع بأن يقف فى "ظهر" مصر للتغلب على التحديات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads