المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"عبدالعال" يدين أحداث المنيا ويؤكد: سأتابع القضية شخصيًا

الثلاثاء 19/يوليو/2016 - 03:12 م
أسماء صبحي
طباعة
أدان الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، أحداث الفتنة الطائفية التي شهدتها قرية طير الجبل بمحافظة المنيا، مؤكدًا أنه سيتابع القضية مع الجهات المعنية.

وقال رئيس مجلس النواب، إن المجلس هو المعبر عن ضمير الأمة ويؤسفه ما حدث فى قرية الجبل والذي راح ضحيته ابن عزيزا من أبناء الوطن، وهي أحداث لا تليق بتقاليدنا وجذرونا المصرية العريقة ويرفضها جميع الأديان السماوية، مضيفًا هذه أحداث أدمت قلوب المصريين وآذت مشاعرهم فتاريخ هذا الشعب ناصع البياض لم يعرف الفرقة بين هذة الأمة.

وتابع: سأقوم بمتابعة تطورات القضية شخصيًا مع الجهات المعنية للاطلاع عليها، وسيتم عقد اجتماع مع نواب المنيا غدًا لبحث الأزمة لوأد تلك الأحداث المؤسفة، مؤكدًا أن المجلس بصفته المسئول عن الشعب وآماله يدين بشده أي أحداث ضد أبناء الوطن كما ندين أي مزايدات على حساب الأمن القومي.

واضاف أن المجلس لن يقبل بأي محاولات تستهدف القانون أو رموز الدين، وأن مصر التي خرجت في ثورتي يناير ويوليو على قلب رجل واحد ستدافع عن هوية الدولة المصرية دون تفرفقة بين مسيحسها ومسلميها وستظل رمزًا للسلام والأمان، وتابع وكما قال الباباشنودة:"مصر وطنن يعيش فينا" بدون تفرقة أو تمييز.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads