المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"بوابة المواطن " تستعرض قائمة أكبر وأصغر اللاعبين المشاركين بالمونديال

الأربعاء 13/يونيو/2018 - 01:00 ص
أحمد عادل
طباعة
عصام الحضري
عصام الحضري

 أيام قليلة تفصل محبي الكرة حول العالم عن انطلاق الظاهرة الكروية الأبرز كأس العالم، الذي تستضيفه الأراضي الروسية، ومن المتوقع أن يكون كأس العالم محطة لظهور أبطال جدد، في حين سيودع أبطال آخرون المستطيل الأخضر على الأرجح بعد انتهاء البطولة.

 

وسيشهد كأس العالم معارك حامية بين المنتخبات، فالكل سيحاول في الانتقام ورد الاعتبار، في حين ستسعى أخرى للحفاظ على تربعها على عرش الكرة العالمية.

 

و تستعرض " بوابة المواطن " الأكبر سنا في كأس العالم..

 

عصام الحضري

الحارس المصري عصام الحضري أكبر لاعب سيشارك في البطولة، بعمر تجاوز 45 عاما، وسيكون اللاعب الأكبر في تاريخ المونديال إذا شارك في أي مباراة.

 


ماركيز
ماركيز

ماركيز

ويعتبر قائد منتخب المكسيك رافائيل ماركيز، أكبر لاعب غير حراس المرمى، سيشارك في روسيا 2018، بعمر 39 عاما.


مبابي
مبابي

 

_ الأصغر سنا في كأس العالم..

 

وسيشارك في البطولة عدة لاعبين لم يبلغوا سن 20 عاما بعد، أبرزهم

 

الأسترالي دانييل أرزاني (19 عاما) لاعب فريق ملبورن أصغر لاعب مشاركة في كأس العالم ، وهو اللاعب الوحيد من مواليد عام 1999 الذي سيشارك في البطولة.

 

أرزانى لاعب الوسط المهاجم الذي أكمل عامه التاسع عشر فى شهر يناير الماضي، والذي شارك في أولي مبارياته الدولية مع المنتخب الأسترالي منذ أيام فقط، بعدما شارك كبديل في مباراة التشيك وديا والتي انتهت برباعية نظيفة.

 

بينما يأتي في المرتبة الثانية، النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابى لاعب باريس سان جيرمان هو ثاني أصغر لاعبي البطولة بفارق 14 يوما فقط عن أرزانى، ويليه المغربي أشرف حكيمي لاعب ريال مدريد الذي أكمل عامه التاسع عشر فى شهر نوفمبر الماضي، وأخيرا ظهير ليفربول ترينت أليكساندر أرنولد.


منتخب نيجيريا
منتخب نيجيريا

_ المنتخب الأصغر سنا..

 

وسيكون منتخب نيجيريا الأصغر سنا في المونديال، بمعدل أعمار يبلغ 25.9 عام، للاعبي الفريق المكون من 23 لاعبا، تليها إنجلترا وفرنسا بالتساوي، بمعدل 26 عاما.


منتخب كوستاريكا
منتخب كوستاريكا

 

_ المنتخب الأكبر سنا..

 

وتعد منتخبات أميركا الوسطى والكاريبي الأكبر سنا في المونديال، حيث سيشارك منتخبا بنما وكوستاريكا بفريقين يبلغ معدل أعمارهما 29.6 عام، تليهما المكسيك 29.4 عاما.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads