المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو مساء الثلاثاء 12/6/2018

الأربعاء 13/يونيو/2018 - 02:42 ص
أحمد رفعت
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز الأحداث على مدار اليوم حتى الثانية عشر صباحا.

1ـــ ردود أفعال متباينة على طرد الابن لأبيه فى برنامج الصدمة.
قام عدد من المواطنين ما بين الفتيات والنساء والشباب والرجال، بالتعاطف مع أب طرده ابنه العاق من بيته، حيث جلس الرجل المسن فى الشارع ليحكي للمارة هذا الحدث وكيفية أن يقوم ابنه العاق بطرده من البيت فى هذا السن من أجل إرضاء زوجته.

2ـــــ عكاشة: "السياسة الاشتراكية ودت مصر في داهية".
قال توفيق عكاشة، إن الاقتصاد الاشتراكي يعد هو السبب الأول والأخير في ضرب الاقتصاد فى مصر، لاسيما أن هذه السياسة الاشتراكية انتهجتها مصر فى جميع المجالات سواء فى الاقتصاد أو التعليم أو غيرهما وهذه السياسة مؤسسة لضرب الدول وهدمها من قبل عالم يهودي هو "كارل ماركس".

3ــــ عكاشة: "اللى مش هيسمعني زي المسلسلات داهية لا ترجعه".
قال توفيق عكاشة، إن الاقتصاد الاشتراكي هو السبب الأول والأخير في تدهور الاقتصاد المصري، لاسيما أن هذه السياسة الاشتراكية انتهجتها مصر فى جميع المجالات سواء فى الاقتصاد أو التعليم أو غيرهما وهذه السياسة مؤسسة لضرب الدول وهدمها من قبل عالم يهودي هو "كارل ماركس".


4ــــ عكاشة: مصر والسودان الدولتين الوحيدتين المستخدمان لـ بنزين 80 فى العالم.
قال توفيق عكاشة، مقدم برنامج مصر اليوم، إن مصر لجأت غلى قرض صندوق النقد الدولي، لأنها لا تملك احتياطي نقدي وليس لديها أموالاً لتغطية الاحتياجات الداخلية، لافتا إلى أن هذا القرض جاء لسد ديون مصر الخارجية.


5ـــــ عكاشة: "مصر هى اللى عليها الدور بعد القدس للوقوع في يد اليهود".
قال توفيق عكاشة، مقدم برنامج مصر اليوم، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي ينتهج سياسات اقتصادية سليمة، لاسيما أنه استطاع التقدم والتطوير فى غضون الأربع سنوات الماضية.


6ـــــ رمضان 2018.. جلال لـ محمد ثروت فى برنامج رامز تحت الصفر: "بطل العالم فى التسلخات والرهرطة"
قال رامز جلال للفنان محمد ثروت، ضحية الحلقة السابعة والعشرون، من برنامج رامز تحت الصفر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا: "بطل العالم فى التسلخات والرهرطة".


7ــــ رمضان 2018.. جلال لـ محمد ثروت فى برنامج رامز تحت الصفر: "لابس فى دماغة كيس زبالة"
قال رامز جلال للفنان محمد ثروت، ضحية الحلقة السابعة والعشرون، من برنامج رامز تحت الصفر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا: "لابس فى دماغة كيس زبالة".


8ـــــ رمضان 2018.. جلال لـ محمد ثروت فى برنامج رامز تحت الصفر: "يا راجل يا خرم"
قال رامز جلال للفنان محمد ثروت، ضحية الحلقة السابعة والعشرون، من برنامج رامز تحت الصفر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا: "يا راجل يا خرم".

9ـــ محمد ثروت لـ جلال فى برنامج رامز تحت الصفر: "يا سنينا السودة"
قال الفنان محمد ثروت، ضحية الحلقة السابعة والعشرون، من برنامج رامز تحت الصفر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا لرامز جلال: "يا سنينا السودة"

10ـــ رمضان 2018.. جلال لـ محمد ثروت فى برنامج رامز تحت الصفر: "انت جاي تشحت"
قال رامز جلال للفنان محمد ثروت، ضحية الحلقة السابعة والعشرون، من برنامج رامز تحت الصفر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا: "انت جاي تشحت".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads