المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرئيس اليمني: لن أترك شعبي وبلدي فريسة للمعاناة والحروب

الأربعاء 13/يونيو/2018 - 03:28 م
عواطف الوصيف
طباعة
أكد الرئيس اليمني، عبد ربه منصور هادي، أنه لن يسمح لأي جهة أو تنظيم، باستغلال شعبه، والمعاناة التي يواجهها حاليا، بسبب الأوضاع في منطقة الحديدة، ولن يترك البلاد أو الشعب فريسة لما تسفر عنه الحرب.

وأكد منصور أن الحوثيون، هم سر زعزعة الاستقرار في اليمن، وأنهم يتعمدون إثارة الأزمات وهو ما بات واضحا من خلال الأحداث الأخيرة في الحديدة.

يشار إلى أن شبكة روسيا اليوم، قد أفادت أن الصليب الأحمر الدولي يتكهن بكارثة إنسانية بسبب هجوم التحالف العربي على الحديدة اليمنية.

وكان الجيش اليمني قد بدأ هجومًا على مدينة "الحديدة" بالاستناد إلى التحالف العربي، وذلك في معركة تعتبر الأصعب في الحرب والمستمرة في اليمن منذ أكثر من ثلاث سنوات.

وخلال بيان صادر اليوم الأربعاء، قالت الحكومة اليمنية :"إن طائرات وسفن التحالف تنفذ ضربات تستهدف تحصينات الحوثيين دعما للعمليات البرية لقوات الجيش اليمني التي احتشدت جنوبي المدينة المطلة على البحر الأحمر"، وفقًا لما نقلته وكالة "رويترز" البريطانية.

وأضافت: "تحرير الميناء يمثل بداية السقوط للحوثيين وسيؤمن الملاحة البحرية في مضيق باب المندب، وسيقطع أيادي إيران التي طالما أغرقت اليمن بالأسلحة التي تسفك بها دماء اليمنيين الزكية".

ويذكر أن هذا الهجوم يأتي بعد انتهاء مهلة حددتها الإمارات للحوثيين، الذين يسيطرون على العاصمة صنعاء، لتسليم ميناء الحديدة الخاضع لسيطرتهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads