المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| كامل الوزير: أهالي مطروح أعلوا مصالح الوطن على حاجاتهم الشخصية

الأربعاء 13/يونيو/2018 - 08:47 م
محمد بدير
طباعة
في أجواء من الفرحة سلم رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، اللواء كامل الوزير واللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح اليوم الأربعاء، التعويضات الخاصة بـ 99 أسرة من أهالى قرية رأس الحكمة، الواقعة شرقي مدينة مرسى مطروح بإجمالي يبلغ 93 مليون جنيه.

حيث نقل اللواء أركان حرب كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، تحيات الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى أهالي مطروح، مؤكدة على تقديره العميق لمواقفهم النبيلة وتسليم أراضيهم من أجل تنفيذ مشروع لصالح الدولة في رأس الحكمة، وأنها. ستكون نواة لمدينة راس الحكمة الجديدة، علي غرار مدينتي العلمين الجديدة، والضبعة الجديدة.وتقدم الوزير بالشكر لأهالي رأس الحكمة ومطروح، الذين ارتبط بهم لأكثر من موقف نبيل وكريم،

وقال الوزير خلال الكلمة: إنه دائما ما يحضر إلى أهالي مطروح ومعه أخبار سارة من الرئيس عبد الفتاح السيسي، تقديرًا منه لأهله من أهالي مطروح لموقفهم الكبيرة والمتكررة مع الدولة المصرية.

وتابع الوزير: "إننا نعلم جيدًا مدى ارتباط أهالي مطروح بالأرض وليس من السهل أن يفرطوا فيها، ولكن عندما تكون هناك مصلحة عليا للوطن، فإننا نقدمها علي طبق من فضة للوطن.
 
وأضاف الوزير: إننا نقدم اليوم هدية متواضعة، وليس ثمنا للأرض والتراب الذي لا يقدر بثمن، وهذه الهدية من مصر تقديرا لمواقف الأهالي المشرفة".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads