المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الحمام المطروحى ينهى تدريبات الإعداد الرمضانية ويحصل على أجازة العيد

الخميس 14/يونيو/2018 - 03:26 ص
جمال عقل
طباعة

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحمام تدريباته الجادة بفترة الإعداد الأولى والتى إستمرت لمدة إسبوعين منذ إنطلاقها فى أول يونيو على ملعب النادي تحت قيادة أدهم السلحدار المدير الفني للفريق و إكرامي عبد العزيز المدرب العام وعادل رمزي المدرب المساعد.


حيث أدى لاعبو الفريق أخر تدريباتهم فى الواحدة من صباح الخميس بدلا من الساعة الرابعة مساء وتركز المران على تدريبات اللياقة البدنية بصالة الجيم وظهر الجميع بحالة فنية جيدة قبل حصولهم على إجازة عيد الفطر المبارك وخاض فيه اللاعبين تدريبات بدنيه بكل جديه استعدادا للموسم الجديد ثم تناولوا طعام السحور قبل مغادرتهم للسفر إلى ذويهم .


كان الجهاز الفني قد قام بتقسيم مران أمس الأربعاء إلي فترتين الأولى عبارة محاضرة للمدير الفنى أدهم السلحدار لشرح فكره الكروى للاعبين وكيفية الإستفادة من الأخطاء ثم تلاها تدريبات الإحماء والجري حول الملعب في زمن محدد لمده نصف ساعة ثم عمل إطالات وبعض تدريبات اللياقة البدنية والثانية تتركز في تدريبات الجيم لتقويه العضلات ثم خاض الفريق الأول لنادي الحمام تقسيمه في جزء من الملعب شارك فيها جميع اللاعبين وتم التركيز على الجوانب الفنية لبعض اللاعبين .


ومن ناحية أخرى قرر أدهم السلحدار المدير الفنى للحمام أن لاعبى الفريق سيعودون للتدريبات عقب إنتهاء أجازة عقب أجازة عيد الفطر المبارك .


كما وافق مجلس إدارة نادي الحمام بناء علي موافقة المدير الفني الكابتن ادهم السلحدار علي طلب نادي نجوم المستقبل الصاعد حديثا للدوري الممتاز بخوض مباراة ودية بين الفريقين يوم الثلاثاء 26 يونيه 2018 علي الملعب الفرعي لاستاد برج العرب استعدادا للموسم الجديد.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads