المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إيداع طفل لدور رعاية الأحداث لاعترافه بقتل ابن عمومته بطريق الخطأ ببني سويف

الثلاثاء 19/يوليو/2016 - 05:28 م
احمد فتحي
طباعة
أمر المستشار تامر الخطيب المحامى العام، اليوم الثلاثاء، بإيداع طفل، دور الرعاية الاجتماعية "الأحداث" عقب اعترافه بقيامه بقتل نجل عمومته بطريق الخطأ خلال مشاجرة جمعت عائلته بإحدى العائلات بقرية بني بخيت.

كان المستشار تامر الخطيب المحامى العام لنيابات بني سويف فوجئ بقدوم الطفل طارق عاشور عبد المنعم عكاشة، 13 سنة، أمام نيابة مركز بني سويف، واعترف بأنه وراء قتل نجل عمة محمود رمضان عبد المنعم عكاشة، 27 سنة، أثناء تدخله للوقوف بجوار عمه والد القتيل، مشيرًا إلى أن القتيل حاول منعه وأخذ المطواة منه فدخلت المطواة فى شرايين فخذه ليسقط غارقا فى دمائه.

من ناحية أخرى نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بنى سويف، برئاسة اللواء محمود العشيري مدير أمن بنى سويف، واللواء خلف حسين مدير البحث الجنائي فى عقد جلسة صلح بين عائلتي المأذون والزيتونية، بقرية بني بخيت عقب نشوب مشاجرة على أولوية المرور بأحد شوارع القرية حيث نتج عنها مصرع المذكور.

وكان اللواء محمود العشيري مدير أمن بني سويف قد تلقى إخطارًا من اللواء خلف حسين مدير البحث الجنائى، يفيد بمصرع شاب عقب وصوله إلى مستشفى التأمين الصحي متأثرًا بإصابته بقطع نافذ فى الشريان.

ودلت التحريات الأولية للمباحث الجنائية بمديرية أمن بنى سويف إلى نشوب مشاجرة بين عائلتي المأذون والزيتونية، بعد مشادة كلامية بين شابين أحدهما كان يقود المواشي الخاص به عقب عودته من حقله الزراعي، وشاب كان يقف بدراجته البخارية فى مدخل الشارع الضيق الذي يتواجد به منزل الشاب الأول.

وتطورت المشادة الكلامية إلى مشاجرة بين 5 أفراد من العائلين، أصيب خلالها "محمود.ر.ع " 28 سنة سائق ومقيم ذات القرية بقطع نافذ في الشريان عقب إصابته بآلة حادة، ما أدى إلى وفاته، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وألقت قوات الأمن القبض على "ج.ع. ك" 23 سنة، حاصل على دبلوم، ووالده "ع.ك" - 55 سنة فلاح، ومقيمان بقرية بني بخيت، التابعة لدائرة مركز بني سويف، وأمرت النيابة وقتها حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق فى اتهامهما بقتل "محمود رمضان" 28 سنة سائق ومقيم ذات القرية، وأخلت النيابة سبيلهما عقب اعتراف الطفل بقتل نجل عمه.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف فرضت كردونا أمنيا مكبرا حول قرية بني بخيت التابعة لمركز بني سويف، خشية حدوث مناوشات أو تعديات من قبل بعض الأهالي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads