المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سكرتاريو: "لوبيتيجي اختار توقيتًا سيئًا للرحيل.. وإسبانيا هي المفضلة للفوز بالمونديال"

الخميس 14/يونيو/2018 - 03:01 م
عمر عبدالعزيز
طباعة

 تحدث كارلوس سكرتاريو الذي كان لاعبًا لريال مدريد الإسباني وتزامن مع فرناندو هييرو المدير الفني الجديد لمنتخب إسبانيا، حول ما حدث من إقالة جولين لوبيتيجي وتعيين هييرو بدلاً منه.

 

وأضاف كارلوس في حديثه لصحيفة "ماركا" الإسبانية، بالحديث عن الهجوم علي لوبيتيجي، بحجة أنه قسم البلاد، مشيرًا إلى أنه لا يعتقد أن ذلك الحادث سيؤثر علي اللاعبين.

 

وقال كارلوس: "لقد لعبت مع لوبيتيجي وكان مزاجه قوي للغاية، وكان كابتن في ريال مدريد والمنتخب الوطني، يعرف جيداً كيف يعمل، وما هي قواعد المنتخب الوطني، لقد كان بالفعل أول مدرب لديه كل الشروط لخلق عمل جيد".

 

وواصل: "لوبيتيجي اختار التوقيت السيئ وقد يتسبب ذلك في تقسيم الأسبان كثيراً، في الممارسة العملية أعتقد أنه لن يؤثر على اللاعبين، سوف يتغير الأمر قليلاً".

 

وتابع: "هييرو يعرف جيداً الروتين الذي يجب أن يسير عليه فهو يعرف كيف يلعب وهو رجل ذكي ولن يصافح في يومين".

 

واستطرد: "لا نفضل أن تكون البرتغال أول منافسة لنا، ولكننا نعلم كيف تلعب إسبانيا وتحترم الخصم، لديهم لاعبين قادرين علي الفوز في أي مباراة وفي أي لحظة".

 

وأشار بقوله: "يستطيع كريستيانو وجويديس الاستفادة ظن المساحات الخلفية التي تتركها إسبانيا عادة، ويمكن أن تؤدي مرحلة الضغط إلي كثير من الضرر".

 

وأتم: "إسبانيا لا تزال المفضلة للفوز بكأس العالم، وكانت البرتغال بطلة اليورو، ولديها ما تقوله مرة أخرى".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads