المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أرقى المناطق بـ"المنصورة" تعانى من تراكم القمامة والصرف الصحى

الخميس 14/يونيو/2018 - 06:19 م
مصطفى الفار
طباعة
قامت "بوابة المواطن" الإخبارية بإجراء حوار مع عدد من المواطنين بمنطقة توريل القديمة أحد أقدم وأعرق المناطق بمدينة المنصورة ومحافظة الدقهلية بالعموم.

حيث التقطت عدسة "بوابة المواطن" صورًا لعدد من الشوارع بالمنطقة يعانى من سوء الخدمات وتراكم القمامة وطفح فى الصرف الصحى بالمنطقة.

من جانبه قال أيمن فهمى، أحد المقيمين بمنطقة توريل القديمة هذه اللقطات ليست فى منطقة عشوائية بل فى ارقى مناطق المنصورة وتعاني من سوء الخدمات.

وقال السيد على، صاحب محل تجارى بالمنطقة تراكم القمامة يمثل مظهر غير حضارى وتسبب روائح كريهة تؤذي المواطنين، بالإضافة إلى سوء حالة الصرف الصحى.

وقالت هالة مسعود، مقيمة بالمنطقة استمرار طفح بالوعات الصرف الصحى دون الاهتمام والاستجابة من المواطنين، مما يؤدى ذلك إلى أمراض مزمنة تؤثر على صحة الأطفال وكبار السن.

وعبر صلاح زكريا، عن أسفه قائلا: "مكتب الصرف خلف نادي الناصرية بشارع قناة السويس بجوار منطقة توريل ولو المسؤول تعبان يعدي شارع قناه السويس ممكن تبعتله توك توك يروح يشوف الدنيا فيها ايه".

وناشد أهالى المنطقة عبر "بوابة المواطن" الإخبارية، الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية، بإصدار تعليمات المحاسب حسام عبد اللطيف، رئيس حى شرق المنصورة، لعمل خطة وحل جذري لإنهاء مشكلة القمامة بالمنطقة، بالإضافة إلى التواصل مع المهندس عزت الصياد رئيس مجلس إدارة شركة المياه والصرف الصحى بالدقهلية لانهاء مشكلة الصرف بالمنطقة.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads