المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تسديدة خطيرة من المنتخب الروسي أمام السعودية

الخميس 14/يونيو/2018 - 06:17 م
محمد حمودة
طباعة

في الدقيقة الـ51 جاءت تسديدة من سميدوف لاعب وسط المنتخب الروسى تعلو عرضة مرمى الحارس السعودى من خارج حدود منطقة الجزاء.

 

وانتهي الشوط الأول من لقاء روسيا والسعودية بتقدم أصحاب الأرض بهدفين دون رد في اللقاء الافتتاحي لمونديال روسيا 2018 علي استاد لوجنيكي بموسكو.

 

وافتتح منتخب روسيا اهداف اللقاء بعد مرور 12 دقيقة من عمر المباراة بعد أن استغل جازينسكي عرضية من الجبهة اليسرى عن طريق يوري جيركوف قبل أن يضعها بسهولة في الشباك.

 

وفي دقيقة 42 استطاع دينيس تشريشايف احراز الهدف الثانى لروسيا بعد تمريرة من سمولوف ليروغ دفاع المنتخب السعودى ويضع الكرة فى أعلى الزاوية اليسرى.

 

ورغم التأخر بهدفين الا ان المنتخب السعودي استطاع أن يستحوز علي الكرة بنسبة 64 % ومع ذلك لم يسدد ولا تسديدة على المرمى او يشكل خطورة في شوط المباراة الاول

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads