المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لوبيتجى: إنه أسعد يوم في حياتي وسأدعم المنتخب الإسباني بكل قوة

الخميس 14/يونيو/2018 - 08:28 م
محمد حمودة
طباعة

تحدث جولين لوبتيجى المدير الفني الجديد لريال مدريد في مؤتمر صحفي عقب توقيعه العقود لتدريب الفريق الملكي.

 

وصرح لوبيتيجى: "إنه أسعد يوم في حياتي، لدي جاهزية واستعداد كامل من اجل المنافسة على جميع البطولات".

 

وأضاف: "ريال مدريد نادي علمني منذ الصغر ما معنى كلمة الولاء، وهي صفة مهمة جداً بالنسبة لي، ولكن بالأمس كان يوماً تعيساً في مسيرتي منذ وفاة والدتي".

 

وتابع لوبيتيجى: "سأدعم بكل قوة يوم غداً المنتخب الإسباني في مواجهة نظيره البرتغالي، سأتابع المباراة بكل تأكيد مثلي مثل كل مواطن إسباني".

 

ودافع المدرب عن توقيت إعلان خبر التوقيع مع ريال مدريد مثلما حدث، وليس خلال البطولة كما طلب البعض لأن هذا كان سيدخلنا في مرحلة أخرى بمزيد من الغموض".

 

وأكمل: "لدي ثقة كبيرة في جميع اللاعبين المتواجدين في ريال مدريد، ونهدف أن نكون أبطال العالم مرة أخرى في نهاية العام".

 

وعن أزمته مع منتخب إسبانيا أشار: "كان هناك تعامل طبيعي بيني وبين رئيس الاتحاد الإسباني، ولكن لا أعرف ماذا حدث، رغم إخلاصي التام لكني سأواصل تشجيع المنتخب مع بداية عملي كمدرب لريال مدريد.

 

وعن المنتخب ومستوى اللاعبين: أن الجميع قد قدم أفضل حصة تدريب جماعي خلال الأسبوع الماضي، ولم أرى أي مشكلة مع أي لاعب، وتمنى ولو أن "روبياليس" قد تعامل مع الأمر بشكل مختلف.

 

وأختتم:  "سأبدأ عملي من الغد لتكوين فريق يستمر في النجاحات التي نعرفها، لا يمكن أن أتراجع عن خطوة قمت بها وكانت واضحة للجميع"

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads