المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| رجال الإعلام والسياسة في عزاء والدة تامر عبد المنعم

الخميس 14/يونيو/2018 - 10:37 م
اسماعيل فارس
طباعة
وصل منذ قليل، نخبة من رجال الاعلام والسياسة إلى مسجد الشرطة بمدينة السادس من أكتوبر، لتقديم واجب العزاء في وفاة والدة الفنان تامر عبد المنعم.

وحرص عدد من الإعلاميين والسياسيين علي حضور العزاء وهم، فاروق حسني وزير الثقافة السابق، والإعلامي وائل الإبراشي، والإعلامي أحمد موسى، وعلاء مبارك، وإبراهيم محلب، مستشار الرئيس الحالي.

وتوفت مساء أمس السيدة زينب محمود فوزي حرم الكاتب الصحفي محمد عبد المنعم، ووالدة الفنان تامر عبد المنعم بعد صراع مع المرض، حيث نقلت إلى أحد مستشفيات القاهرة قبل أيام قليلة في أعقاب تدهور حالتها الصحية.

وأقيمت صلاة الجنازة، بمسجد مصطفى محمود فى المهندسين، وشيع جثمانها إلى مثواها الأخير ودفنها بمقابر عائلة آل عبد المنعم فى منطقة السادس من أكتوبر.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads