المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب ريال مدريد الجديد: كريستيانو رونالدو الأفضل في العالم

الجمعة 15/يونيو/2018 - 03:44 ص
وكالات
طباعة
بدا جولين لوبيتيجي، المدير الفني الجديد لريال مدريد، متحمسا لقيادة أولى تدريبات الفريق، رغم شعوره بالحزن بعد إقالته من تدريب منتخب إسبانيا.

وأوضح صاحب ال51 عاما، أنه سيباشر عمله من الغد في المركز الرياضي للفريق الملكي، من أجل الاستعداد بصورة مثالية قبل عودة اللاعبين من كأس العالم.

وقال لوبيتيجي في المؤتمر الصحفي: "سأتواجد من الغد في الفالديبيباس "مدينة ريال مدريد الرياضية"، ومهما سيحدث سنمتلك أفضل قائمة من اللاعبين".

وبسؤاله عن نجم الفريق كريستيانو رونالدو، قال: "كريستيانو هو اللاعب الذي كنت أود أن يكون في فريقي، في الحقيقة لدينا أفضل لاعب في العالم هنا في ريال مدريد".

وأردف: "تدريب منتخب إسبانيا والفوز بكأس العالم هو أمر عظيم، كذلك تدريب ريال مدريد وتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، في كلتا الحالتين سأخوض بطولتين عظيمتين".

واستطرد: "اعتبارا من مباراة الغد سأكون المشجع الأول لإسبانيا، سنقوم بأشياء عظيمة وأنا أعلم ذلك لأنني كنت جزء من المنتخب".

وتابع: "لدينا لاعبين رائعين، كذلك نملك قائد رائع مثل سيرجيو راموس، إنه يقوم بدوره على أكمل وجه".

وفي ختام المؤتمر، سأله أحد الصحفيين عما إذا كان سيوافق على تدريب فريق آخر غير ريال مدريد في هذا الموقف، فرد مازحا: "هذا سؤال جيد".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads