المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السيسي يرسم علم مصر على أوجه أبناء الشهداء في احتفال عيد الفطر

الجمعة 15/يونيو/2018 - 08:46 ص
وسيم عفيفي
طباعة
شارك الرئيس عبدالفتاح السيسي فرحة عيد الفطر مع أبناء الشهداء من الجيش المصري والشرطة المدنية داخل مقر مركز المنارة للمؤتمرات، وقام الرئيس برسم علم مصر على أوجه الأطفال في احتفالية اتسمت بالبهجة.
كان الرئيس عبدالفتاح السيسي أكد على أن احتفالية مصر بعيد الفطر مع أسر شهداء مصر من الجيش والشرطة، رسالة للجميع بأن مصر لن تنسى شهداءها ولن تتخلى عنهم.
وأكد السيسي في كلمته باحتفالية مصر بعيد الفطر مع أسر الشهداء، أن هذا الكرنفال الاحتفالي ليس إلا تعبيراً عن العرفان الذي تشعر به الدولة المصرية إزاء شهداءها.
الجدير بالذكر الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، أدى صلاة عيد الفطر المبارك بمسجد المشير طنطاوى فى حضور كبار رجال الدولة، بحضور كبار رجال الدولة فى مقدمتهم فضيلة الإمام الأكبر أحمد الطيب، شيخ الأزهر، وعلى عبد العال رئيس مجلس النواب، والدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، والفريق محمد أحمد زكى، وزير الدفاع.
وفور انتهاء الصلاة، غادر الرئيس مسجد المشير طنطاوى بالقاهرة الجديدة، بعد أدائه صلاة عيد الفطر المبارك فى حضور كبار رجال الدولة، و100 طفل من أبناء شهداء الجيش والشرطة، وشهدت مغادرته معانقة أبناء الشهداء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads