المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مونديال روسيا...6 أسباب تشعل لقاء مصر و أوروجواي

الجمعة 15/يونيو/2018 - 09:32 ص
أحمد البرديني
طباعة

لا صوت يعلو في الشارع المصري فوق الحديث عن المباراة الأولي للفراعنة فى المونديال، التي تقام اليوم الجمعة بعد غياب دام 28 عامًا عن منافسات كأس العالم.

 

ويقع المنتخب المصري في المجموعة الأولي التي تضم روسيا صاحبة الأرض إلي جانب المنتخب السعودي ومنتخب الاوروجواي.

 

وانتهت أول مباراة في المجموعة أمس بفوز ساحق بخماسية نظيفة لصالح روسيا على حساب السعودية لتوجه إنذار شديد لمنتخبي مصر و أوروجواي.

 

مباراة مصر وأوروجواي من اللقاءات التي لن تكون سهلة خاصة على المنتخب الوطني، ولكننا نتوقع أن يكون اللقاء حماسي ومشتعل للأسباب التالية :

 

1- نتيجة لقاء السعودية وروسيا من أكبر الأسباب التي ستدفع كلا من الفريقين إلي القتال، من أجل تحقيق الفوز لاسيما أن المنتخب الروسي عبر نفسه بكل قوة واثبت انه لن يكون صيد سهل إلي جانب أن الخسارة ستعقد موقف الفريق الخاسر بشكل كبير في التأهل.

 

2-دوافع المنتخب المصري الذي يعود المشاركة في الحدث الأكبر في العالم بعد غياب 28 عاما، حيث أبدي اللاعبين رغبتهم في الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في تلك البطولة.

 

3-الرقم السلبي لمنتخب أوروجواي منذ 48 عام وهو الفشل في الفوز في المباراة الافتتاحية ستدفع الجيل الحالي من اللاعبين إلي كسر تلك العقدة وتحقيق رقم يسجل باسمهم مع منتخب بلادهم.

 

4- موقف محمد صلاح والغموض الذي شاهدته الفترة الماضية حول جاهزية صلاح او غيابه كانت محل اهتمام من جانب المنتخب الاورجوياني، الذي قد يضطر إلي تغيير خطة لعبه حال مشاركة صلاح إلي جانب أن عودة صلاح ستضيف الكثير في الخط الهجومي للمنتخب.

 

5-دعم الجماهير المصرية والجالية العربية في روسيا ستكون بمثابة طاقة إيجابية للاعبي الفراعنة وستحفزهم بشكل كبير علي تحقيق نتيجة مرضية.

 

6-تاباريز المدير الفني للمنتخب الاورجوياني لا يعرف الانتصار على هيكتور كوبر حيث سبق وأن تقابلا من قبل في مواجهتين في الدوري الاسباني انتهت المباراة الأولي بالتعادل وخطف كوبر الفوز في المباراة الثانية وهو ما سيجعل هناك صراعا شرسا خارج الخطوط.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads