المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرئيس السيسي يفي بوعده ويحتضن أبناء الشهداء في عيد الفطر 2018

الجمعة 15/يونيو/2018 - 10:12 ص
شروق ايمن
طباعة
شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الجمعة، في الاحتفال بعيد الفطر المبارك 2018، مع أسر وأبناء شهداء الجيش والشرطة، وذلك عقب أدائه صلاة العيد بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

"السيسي: منتظر اليوم دة من شهور"
وأكد الرئيس السيسي أنه ينتظر مناسبة عيد الفطر منذ العام الماضي من أجل قضاءه مع أسر الشهداء، مقدمًا التهنئة لهم قبل بدء فعاليات تكريم أسر الشهداء والاحتفال بهم في مناسبة عيد الفطر المبارك 2018 قائلًا "كل سنة وأنتم طيبين ومنورين الدنيا كلها.. سعدنا وفرحنا ومليتوا الدنيا بركة، وأنا منتظر اليوم ده من شهور والله".

"طفلة تُهدي وردة للرئيس"
وخلال الاحتفالية، انطلقت فعاليات الكرنفال، والتي أهدت فيها طفلة أكروبات فقرة السيرك وردةً للرئيس في احتفالية عيد الفطر، وبدأت فقرة السيرك كأول ما في برنامج الحفل وأعقبه فقرة الساحر، والتي أثارت انبهار أنجال شهداء مصر.

"الرئيس السيسي يُكرم أبناء الشهداء"
وكرم الرئيس عبدالفتاح السيسي عدداً من أطفال شهداء الجيش المصري، وهم الطفلة سارة بنت الشهيد عميد خالد محمد عطية علي، الطفل أحمد ابن الشهيد عميد ماجد أحمد كمال شاكر، الطفلة نورسين بنت الشهيد عقيد رامي محمد حسنين محمد، الطفلة جودي بنت الشهيد عقيد أحمد فاروق محمد مندور، الطفلة حبيبة بنت الشهيد مساعد أول محمد محمد السعيد لاشين والطفلة روتينا ابنة الشهيد رقيب محمد علوي حسن محمد.

أما عن أطفال شهداء الشرطة المصرية هم، الطفل عبدالرحمن بن الشهيد عقيد خالد محمود حسن علي، الطفلة ليلى بنت الشهيد رائد أحمد أشرف إبراهيم إسماعيل، الطفلة ريتاج بنت الشهيد رائد أيمن السيد إبراهيم الدسوقي، والطفلة مليكة بنت الشهيد نقيب رامي محمد فؤاد.

"الرئيس يحمل الطفلة نورسين"
ولفت الرئيس السيسي، الأنظار حين حمل الطفلة نورسين من المنصة الرئيسية إلى مقعدها مع تصفيق لها على شكل عرفان لسيرة أبيها البطل الشهيد رامي محمد حسنين محمد، قائد الكتيبة 103 صاعقة بشمال سيناء، والذي استشهد إثر انفجار عبوة ناسفة زرعتها العناصر الإرهابية.

"السيسي: الله سيكافئ من ضحى بروحه"
وأكد الرئيس السيسي، في كلمته التي ألقاها أمام أسر شهداء مصر من الجيش والشرطة، أن الله سيكافئ كل من ضحى بروحه من أجل أمان وحياة 100 مليون مصري.

وأضاف السيسي، في احتفالية مصر بعيد الفطر مع أسر الشهداء، أن مصر حكومة وشعباً لن تنسى شهداء مصر الأبرار الذين قدموا أرواحهم فداءاً لبلدهم.

"مصر لن تتخلى عن شهدائها"
وشدد الرئيس، على أن احتفالية مصر بعيد الفطر مع أسر أسر شهداء مصر من الجيش والشرطة، رسالة للجميع بأن مصر لن تنسى شهدائها ولن تتخلى عنهم، مضيفًا أن هذا الكرنفال الاحتفالي ليس إلا تعبيراً عن العرفان الذي تشعر به الدولة المصرية إزاء شهداءها.

"الرئيس السيسي يرسم البهجة على وجوه الأطفال"
عبر الرئيس السيسي في ختام كلمته عن امتنانه لعائلات الشهداء، مشيراً إلى أن أولاد الشهداء بمثابة أبنائه وأحفاد له، ثم وزع الألعاب الترفيهية ووجبات الإفطار والأيس كريم على أبناء الشهداء، ورسم علم مصر على وجوههم، وسط بهجة وسرور رُسمت على وجوه الأطفال.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads